الإثنين الموافق 11 - نوفمبر - 2019م

“شباب المحافظة” بالفيوم يحصد المركز الأول بمسابقة التميز على مستوى الجمهورية

“شباب المحافظة” بالفيوم يحصد المركز الأول بمسابقة التميز على مستوى الجمهورية

الفيوم – محمد عبد القوى

كرم د. اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مركز شباب المحافظة بالفيوم بجائز التميز كأفضل مركز شباب , وحصوله على المركز على مستوى الجمهورية للمدن ,.وكرم كذلك “مركز شباب العدوة” بالفيوم وحصوله على المركز الاول على مستوى الجمهورية للقرى.فى احتفالية كبرى اقيمت لهذا التكريم.

ياتى ذلك بعد تنظيم  الادارة العامة للتخطيط والمتابعة بوزارة الشباب والرياضة مسابقة للتميز , وذلك طبقاً لعدد من المعايير والضوابط التي تم وضعها ومتابعتها على ارض الواقع خلال النصف الأول من العام 2018/2019.

وتهدف هذه المسابقة في إطار حرص الوزارة على الارتقاء بالأداء المؤسسي للجهات التابعة للوزارة، وكذا بمستوى البرامج والأنشطة التي تخدم قاعدة عريضة من النشء والشباب وتقديم خدمة أفضل لرواد وأعضاء تلك المنشآت، وذلك تنفيذاً لسياسات برنامج عمل الحكومة لتقييم الأداء بشكل دوري بمراكز الشباب ومديريات الشباب والرياضة.
هذا وقد شارك فى الاحتفالية وقام باستلام الجائزة الاولى “التميز “على مستوى الجمهورية من وزير الشباب (أ. احمد صلاح “عضو مجلس ادارة المركز – أ. احمد صوفى “عضو مجلس ادارة المركز ” وكذلك الاستاذ توبة على امين “مدير المركز .
وقد شهد احتفالية التكريم أ. سيد حزين – وكيل وزارة الشباب بالفيوم و أ. مصطفى حسنى – وكيل مديرية الشباب والرياضة بالفيوم

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35571997
تصميم وتطوير