الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

شباب الشرقية يواجهون إعلام الإخوان بهشتاج “خاف أنت طلعت لوحدك” |صور

شباب الشرقية يواجهون إعلام الإخوان بهشتاج “خاف أنت طلعت لوحدك” |صور

خالد جزر

 

شباب الشرقية يواجهون إعلام الإخوان بهشتاج “خاف أنت طلعت لوحدك” |صورشارك عدد كبير من شباب محافظة الشرقية في انتشار “هاشتاج” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك” باسم “#خاف أنت_طلعت_لوحدك” للرد على الحملة التي يروج لها الإعلامي الإخواني معتز مطر، أطلق عليها “اطمن أنت مش لوحدك” لتحريض المواطنين على الالتفاف والتجمع في خطوة لنشر الفوضي.

 

وشهد الهشتاج انتشارا واسعا بالشرقية منذ مشاركته، وخاصا بين الشباب المدرك لاطماع قلة استباحو الدماء، وساهمو في تدمير الأوطان ببث سموم على السنة من سعو لبيع اوطانهم من أجل حفنة دولارات، ونسو بأن هناك شباب محب لوطنه مخلصين أصرو على ضرورة الوقوف مع الدولة المصرية في هذه اللحظات.

 

ويقول عدد من الشباب منهم دكتور أحمد علاء، والدكتورة مي سليم، و محمد عسلة وغيرهم الكثير من أبناء مدينة الزقازيق ان السبب في مشاركة الهاشتاج فكرة لمواجهة أمنيات جماعة الإخوان الإرهابية بعودة الفوضى للشارع معلنين بأنها لن تتحقق، لأن المصريين أدركوا معنى بناء الدولة، والنقلة النوعية التي تشهدها نحو المستقبل.

 

 التعليقات

  1. يقول Mohamed Monsef:

    أنا فى الشارع و ما سمعتش حاجه
    #خاف_انت_طلعت_لوحدك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36256422
تصميم وتطوير