الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

شاوربيم : – تليفوني مفتوح 24 ساعة وبلغوني بأية تقاعس عن مواجهة آثار الأمطار

شاوربيم : – تليفوني مفتوح 24 ساعة وبلغوني بأية تقاعس عن مواجهة آثار الأمطار

كتب :- عصام مبارك


قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية منذ قليل بجولة في شوارع مركز المنصورة وفي حي غرب المنصورة تفقد خلالها حالة الشوارع بعد سقوط الأمطار على أغلب مدن ومراكز وقرى الدقهلية.
وتفقد كذلك اماكن تجمع الأمطار واستدعى رئيسي مركز ومدينة المنصورة وحي غرب وسأل عن مدي جاهزية العاملين فيةالتعامل مع مياه الأمطار وإزالة تجمعاتها أولا بأول حتي لا تتأثر حركة المرور بالشوارع.
كذلك تفقد عدد من الشوارع الداخلية واطمأن علي جاهزية بالوعات الصرف فيها واعطى شاروبيم توجيهاته بسرعة شفط المياه في المناطق التي تعاني من تجمعات كبيرة لمياه الأمطار وكذلك العمل علي رفع الإشغالات التي تعيق حركة سير المواطنين.
وقال محافظ الدقهلية أننا أعلنا حالة الطوارئ في جميع مدن ومراكز وأحياء المحافظة خاصة مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن سقوط الأمطار في أغلب الأنحاء.
وأضاف انني نبهت بعد اسبوع واحد من وصولي للدقهلية علي رؤساء المدن والاحياء بضرورة الإستعداد المبكر للتعامل مع الأمطار في حالة سقوطها وفي كل إجتماع معهم كنت اذكرهم بضرورة جاهزيتهم للتعامل مع الأمطار وهو ما جعل الآثار الناجمة عن سقوطها تمت معالجتها أولا بأول.
وقال شاروبيم أن غرف العمليات في المراكز والمدن والأحياء جاهزة لتلقي أي بلاغات خاصة بالأمطار وكذلك غرفة الكوارث والأزمات بديوان عام المحافظة التي تعمل علي مدار 24 ساعة.
وناشد محافظ الدقهلية المواطنين الإتصال به شخصيا في حالة تقاعس أي رئيس مركز أو مدينة عن معالجة آثار الأمطار وقال “أنا تلفوني مفتوح 24 ساعة وأرد علي كل الأرقام واسألوا المواطنين الذين اتصلوا بي من قبل”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42895629
تصميم وتطوير