الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

شاهد.. كيف حطم أردوغان حلم الأتراك بالدخول إلى الاتحاد الأوروبي؟

شاهد.. كيف حطم أردوغان حلم الأتراك بالدخول إلى الاتحاد الأوروبي؟

 

كتب اسامة خليل

الدخول الى الاتحاد الأوربي حلم راود الاتراك طوال الفترات الماضية، لكن النظام التركي الذى هيمن عليها حزب العدالة والتنمية ذو الايدلوجية الاخوانية، كان يريد الحصول على كل شيء من الدخول إلى الاتحاد الأوروبي في نفس الوقت استمرار تركيا ونظامها في دعم الجماعات الإرهابية، وهو ما يعد تناقض كبير.

وأعدت مؤسسة ماعت جروب، تقرير كشفت أن تكون تركيا جزئ من أوروبا في نفس الوقت تمارس خططها الاستعمارية، وهكذا كان غزو تركيا لليبيا وشرق سوريا، إضافة إلى ابتزاز تركيا لاوروبا بورقة اللاجئين، من أجل الحصول على الأموال والصمت على جرائمها في المنطقة.

وأضاف التقرير، أن مراقبين أكدوا أن سياسات تركيا المتناقضة لن تحقق لها أي شيء، ولن تجعلها جديرة أن تكون جزء من أوروبا بسبب دعمها للإرهاب والسياسات المخالفة التي يسير عليها نظام أردوغان، إضافة إلى الإرهاب ودعمه في المنطقة من أجل تحقيق مطامع أردوغان، وهو ما أدي إلى أن تكون تركيا جزء كبير من الأزمات داخليا وخارجيا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44230541
تصميم وتطوير