الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

شاهد.. خريطة مسلسلات رمضان 2020 علي شبكة قنوات ON

شاهد.. خريطة مسلسلات رمضان 2020 علي شبكة قنوات ON

شاهد.. خريطة مسلسلات رمضان 2020 علي شبكة قنوات ON

 

تقرير-أمل ربيع:  

 

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الرمضاني، حيث شهدت قائمة مسلسلات هذا العام خروج أعمال كثيرة من الموسم الرمضاني بسب الظروف التي تمر بها البلاد والإجراءات الأحترازية بسب فيرس كورونا، وعلي الرغم من ذلك حرص عدد من النجوم وشركات الأنتاج علي أستمرار أعمالهم ليقدموا أفضل ما لديهم لإسعاد جمهورهم الذي ينتظر منهم كل جديد. 

وفي هذا التقرير يرصد لكم موقع وجريده “البيان” أهم الأعمال التي تعرض علي شبكة قنوات ON .

 

مسلسل النهاية 

 مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف ويشاركة في البطولة مجموعة من أبرز النجوم هم الفنان عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وغيرهم من للنجوم، إخراج ياسر سامي، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف. 

 ينتمي المسلسل لنوعية الخيال العلمي، وتدور أحداثه في زمن المستقبل عام 2120، والانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، حيث يجسد شخصية مهندس يحاول التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه ويواجه خلال حلقات العديد من المواقف الصعبة والضغوطات.

 

مسلسل الأختيار

تدور أحداث مسلسل الاختيار في إطار تشويقي وهي قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين مربع البرث فى مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

 

المسلسل بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضى، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وضيوف الشرف محمد إمام، آسر ياسين، كريم محمود عبد العزيز، وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى ومن إنتاج سينرجى.

مسلسل فرصة تانية 

 “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبرى، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، وعدد كبير من الفنانين. 

 تدور أحداث المسلسل في أجواء من الرومانسية والتشويق والصراعات الاجتماعية، حيث تلعب ياسمين صبري شخصية ملك، الشابة الناجحة في العمل والفاشلة في الحب، التي تمنح عملها الأولوية المطلقة في حياتها، فهل تكون الفرصة الثانية لها في الحب بمنزلة اليد التي تنتشلها من وحدتها في مواجهة الطامعين والانتهازيين.. وهذا ما نعرفه خلال احداث المسلسل .

مسلسل عمر ودياب

تدور أحداث المسلسل “عمر ودياب” في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما، حيث يتورطان فى توقيع إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة المسلسل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين. 

المسلسل بطولة “علي ربيع”، “مصطفي خاطر”، و “نهال عنبر”، “محمد محمود”، “محسن منصور”، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، من تأليف “فاروق هاشم” و”مصطفى عمر”، إخراج “معتز التوني”.

مسلسل رجالة البيت

 “رجالة البيت” تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، حول رجلين هما تيمون وبومبا، الذين ينتقلا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني، وتتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

المسلسل بطولة “أحمد فهمى”، و”أكرم حسنى”، “ويزو”، و “بيومى فؤاد”، و”عارفة عبد الرسول”، و”لطفى لبيب”، وضيفة الشرف “أيتن عامر” .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49437921
تصميم وتطوير