الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

شاهد بالفيديو.. مشاركه لذوي الإعاقة وكبار السن ببني سويف للاستفتاء علي الدستور

شاهد بالفيديو.. مشاركه لذوي الإعاقة وكبار السن ببني سويف للاستفتاء علي الدستور

بني سويف محمد عبده

أعربت أمنية محسن عضو المجلس القومي لشئون الأشخاص ذوي الإعاقة؛ وبفخر واعتزاز عن المشاركة الواضحة لكبار السن وذوي الاعاقات في اليوم الأول للاستفتاء
وأنها توضح جزئين أولهم شعور كلاهما بدورهم وواجبهم الوطني والاخر حصاد ذلك في انجازات على أرض الواقع تتحقق وتبين بما لا يدع مجال للشك اهتمام الدولة بهم وصدور قانون يحميهم في ظل استقرار الوطن.

وظهر ذلك واضحا اليوم في توفير التيسيرات والتسهيلات التى تقدم للهم في اللجان،؛ من مساعدة السادة القضاة لهم في اللجان؛ توفير كراسى متحركة لكبار السن والمعاقين، لتسهيل دخولهم اللجان الانتخابية، والادلاء بأصواتهم.

واضافت الدكتورة امنية محسن ؛ إلي أن المجلس القومى لشئون الإعاقة غرفة عمليات مركزية بمقره الرئيسي بسراى القبة خلال أيام الإستفتاء الثلاثة ؛ وستعمل غرفة العمليات على تلقى شكاوى الناخبين من الأشخاص ذوى الإعاقة فى كل محافظات مصر التى تجرى فيها عمليات الإستفتاء على التعديلات الدستورية، من حيث توافر سبل الإتاحة فى اللجان الإستفتائية وتيسير العملية الإنتخابية وإزالة الصعوبات والعوائق التى تعترضهم أثناء الإدلاء بأصواتهم .

إلى أنه تم التنسيق مع الهيئة الوطنية للإنتخابات وغرفة عمليات وزارة الداخلية بقطاع حقوق الإنسان لإبلاغهم بالعوائق التي تعترض مشاركة الأشخاص ذوى الإعاقة أثناء عملية الإستفتاء من قبل غرفة عمليات المجلس لتذليل هذه الصعوبات ؛ أن المجلس خصص الارقام (01147001148 – 01096494649 ) لتواصل الناخبين من ذوى الإعاقة مع غرفة العمليات لتلقى الشكاوى الخاصة بهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32620634
تصميم وتطوير