السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

شاهد.. أعمال رشا سليمان بمركز سعد زغلول الثقافي

شاهد.. أعمال رشا سليمان بمركز سعد زغلول الثقافي

كتب :حسام الشريف

 

 

يعرض مركز سعد زغلول الثقافي أعمال الفنانة التشكيلية رشا سليمان،وذلك بالمعرض الجماعي الذي يجمع بين اعملها وأعمال الفنانين أحمد فهد،ومنال السيد، ونشوة مختار،على أن يستمر المعرض حتى 12 سبتمبر المقبل،وتجمع أعمال رشا سليمان بين الفخار،واللوحات الفنية،والمجوهرات.

 

 

وقال مجدي عثمان مدير عام المركز عن رشا سليمان: كانت تضرب الأرض بخفة وقوة في آن،ولما لا وهي لاعبة الخماسي الحاصلة على بطولات،ولا يضر ذلك بشأنها الدراسي،كانت قليلة الحركة، مهتمة بالفرض الدراسي، تهتم بالتجويد،بذلت العطاء للبعض.

وواصل عثمان:أطلقت سليمان لنفسها العنان بين الرسم، والنحت،والخزف وتصميم الحلى،تحاول جاهدة ألا تتشابه مع أحد،تعمل على الموضوع فترة،ثم تتبدل محفزها التجريب.

 

رشا سليمان،فنانة مصرية ولدت عام 1970م،وتخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994،وشاركت في العديد من المعارض الخاصة والجماعية،وتوجد أعمال لها لدي مقتنين في مصر ،وفرنسا،وألمانيا،كما توجد مقتنيات لها ضمن متحف الفن المصري الحديث،ومتحف الشونة بالإسكندرية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34271284
تصميم وتطوير