الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

شاروبيم  نواجه تحديات كبيره في ملف النظافه ومصرون علي تجاوز العقبات والصعاب

شاروبيم  نواجه تحديات كبيره في ملف النظافه ومصرون علي تجاوز العقبات والصعاب

كتب _ عصام مبارك
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية علي أن مشكلة القمامة لازالت هي التحدي الأكبر رغم الجهود الكبيرة المبذولة في منظومة النظافة التي يتم تنفيذها حاليا .
جاء ذلك خلال اجتماعه مع رئيس شركة إيكارو لتدوير المخلفات الصلبة الذي عقده مساء اليوم وحضره المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد .
وأوضح شاروبيم أن المشكلة لها أسباب عديدة في مقدمتها السلوك الخاطئ لبعض المواطنين وعدم استجابة البعض لتجميع القمامة في أماكن محددة ومواعيد ثابتة ، وقال أن زيادة الكميات التي تصل لمصانع التدوير في المحافظة 5% أو 10% يعد شيئاً جيداً لكنه غير كافي.
وأكد محافظ الدقهلية علي الإستمرار في تنفيذ المنظومة الجديدة للقمامة التي حققت نجاحاً ملحوظا ومهما كانت العقبات والمصاعب لن نتوقف عن العمل ولن نسمح باستمرار القمامة في الشوارع وسنعمل علي أن يشعر المواطن بالتقدم في ملف النظافة بشكل ملموس وواقعي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36253433
تصميم وتطوير