الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

شاديه الحصري .. تدعو بإتخاذ خطوات حاسمة لشن حرب شاملة ضد الإرهاب

شاديه الحصري .. تدعو بإتخاذ خطوات حاسمة لشن حرب شاملة ضد الإرهاب

كتب : هيثم كارم
دعت أمين أمانة الإعلام بحزب الأحرار الإعلامية شادية الحصري من جميع الدول المشاركة بالتحالف العسكري الإسلامي والتى تستضيفة الرياض ، من أجل تطوير الأساليب والجهود لمحاربة الإرهاب في العالم الإسلامي , بإتخاد خطوات جادة وحاسمة والقيام بحرب شاملة لتخليص العالم العربي من شر الإرهاب ..
وأضافت شادية الحصري أنه يجتمع في الرياض ، رؤساء الأركان في الدول المشاركة في التحالف الإسلامي العسكري ، ويعقد الإجتماع الذي يعد الأول من نوعه لتنسيق الجهود ، ووضع اللبنات الأساسية ومناقشة سبل التنفيذ للإستراتيجيات العسكرية والفكرية والمالية والإعلامية ، وذلك بهدف مواجهة الإرهاب والتصدي له ..
وقد أعلن الأمير محمد بن سلمان ، ولي ولي العهد السعودي ، في ديسمبر الماضي أن الرياض ستكون مقرًا لغرفة عمليات التحالف الإسلامي العسكري الذي تم الاتفاق على إنشائه والمكون من 34 دولة ، وأن الحرب على الإرهاب ستكون شاملة عسكريًا وفكريًا وإعلاميًا ، وأنها لا تستهدف تنظيم ” داعش ” فقط .
ويهدف التحالف الإسلامي العسكري بالتنسيق مع الدول والمنظمات على تطوير الأساليب التي يتم بها محاربة الإرهاب ، كما يهدف إلى الإرتقاء بالقدرات لمحاربة الإرهاب وكل ما يزعزع أمن دول العالم الإسلامي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226380
تصميم وتطوير