الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

شاب يقتل حماتة بسبب خلافات زوجية بالشرقية

شاب يقتل حماتة بسبب خلافات زوجية بالشرقية

 

محمد الجريتلى

شهدت مدينة الزقازيق جريمة بشعة حينما أقدم زوج فى نهاية العقد الثالث من العمر على إنهاء حياة حماته وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغاً من مستشفى الأحرار التعليمى بوصول فايزة –ع-ا.ل.ا .ل 64 سنة ربة منزل ومقيمة بمنطقة الإشارة بدائرة قسم ثان الزقازيق إلى المستشفى جثة هامدة ,وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

وبالانتقال والفحص تبين بأنه أثناء ذهاب المدعو إبراهيم .ع.م.ا.ل.خ 38 سنة مقيم بحى الزهور بمنشية أباظة التابعة لدائرة قسم أول الزقازيق إلى منزل حماته لإرضاء زوجته التى تركت منزل الزوجية غاضبة وذهبت إلى منزل والدتها .

تدخلت والدتها وحدثت مشادات كلامية تطورت إلى مٌشاجرة قام على إثرها الزوج بدفع حماته على السلم وسقطت مغشياً عليها ,ولفظت أنفاسها فى الحال .

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معه ,وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة القضية مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانونية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47301198
تصميم وتطوير