السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

شاب بالغربية يناشد الرئيس ووزيرة الصحة لعلاجه من ضمور العضلات وإدخاله مركز متخصص للعلاج الطبيعى

شاب بالغربية يناشد الرئيس ووزيرة الصحة لعلاجه من ضمور العضلات وإدخاله مركز متخصص للعلاج الطبيعى

الغربية _ مصطفى النحراوى    

ناشد الشاب محمود صلاح سليمان عبد الهادى والذى يبلغ من العمر 27 عام، والمقيم بقرية الدلجمون بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان لتبني حالته والموافقة على إدخاله، مركز متخصص للعلاج الطبيعي، قبل تدهور حالته الصحية من ضمور العضلات.

ويقول محمود كنت أعمل في مهنة الحدادة بإحدى الشركات التابعة لقطاع البترول باليومية ضمن فئة العمالة الغير المنتظمة مضيفاً  أنه خلال عمله ريح على ظهرى اثنين طن حديد مما أدي لإصابتي بكسر في الفقرة 11 و 12 صدرية والفقرة الأولي قطنية مع إصابة فى النخاع الشوكى وضمور فى العضلات وتم إجراء عملية تثبيت فقرات.

وأضاف الشاب محمود أن الشركة قامت بإرساله إلي مركز تأهيل القوات المسلحة بالعجوزة ، وتم حجزه هناك عدة شهور، مضيفاً أن جميع الإشاعات والتقارير الخاصة به أثبتت أنه مستحيل أن يمشى أو يقف على رجليه وأوضح أن الدكتور الذى قام بإجراء العملية له أكد انه مش هيمشى تانى.

وأكد الشاب محمود أنه لم يحبط وقرر ألا يستسلم وبذل جهد كبير في محاولة الحركة بإستخدام المشايه والعكاز، مضيفاً أنه الحمد لله قدر يقف ويتحرك ، والأطباء انبهرت وقالوله محاولاتك وإصرارك إنك تقف وتمشي، كده يبقى فى أمل كبير أنك ترجع تمشى بس المهم العلاج الطبيعى.

ولفت محمود والدموع تملأ عيناه أنه فوجئ بحدوث الكارثه بعد إن قررت الشركة التخلي عنه ورفضت علاجه نهائياً ، وقال أنه خرج من المستشفى ومتواجد فى منزل أسرته و لا حول له ولا قوة ولا يوجد أي مصدر دخل له ولأسرته بخلاف ما يتطلبه علاجه من الأدوية. وأشار إلى أنه حاول مع الشركة مراراً وتكرار ولكن دون جدوى، وحالياً بقاله أكثر من 6 أشهر ، لا يملك مصاريف العلاج، وللأسف رجع للكرسى والسرير .

ومن جانبها قالت والدة الشاب محمود  نفسي أشوف ابني يرجع يمشي تاني وكل ما بيتأخر عن العلاج حالته بتسوء ونفسيته وحشه جداً وآخر دكتور كان من يومين راح كشف عنده فى القاهرة قال انه حالته هتستجيب بشرط الاستمرار في العلاج الطبيعى كما أننا بفضل ربنا في عرض حالته علي طبيب فى فرنسا وارسال الاشاعات والتقارير وأرسالنا فيديو يبين حركته وأكد أن هناك 80% لحالته علاج طبيعى.

وناشدت والدة الشاب محمود صلاح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزيرة الصحة بعلاج نجلها علي نفقة الدولة وإدخاله مركز متخصص للعلاج الطبيعى لاحتياجه جلسات مكثفة ليستطيع الحركة حتى لو هيمشي بعكاز أنا راضية، أنا شوفت مواقف إنسانية كثيرة جداً للرئيس السيسي، و انا عارفه ان لو صوتي وصله مش هيتأخر علينا .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49333416
تصميم وتطوير