الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

سيمنس توقع عقد صيانة طويل الأجل لتوفير الخدمات لثلاثة محطات لإنتاج الطاقة في مصر

سيمنس توقع عقد صيانة طويل الأجل لتوفير الخدمات لثلاثة محطات لإنتاج الطاقة في مصر

أعلنت شركة سيمنس عن تمديدها لعقد صيانة طويل الأجل لتوفير الخدمات والصيانة والتطوير لمحطات النوبارية وطلخا والكريمات في مصر. هذا وقد تم توقيع الاتفاقية بإشراف الشركة القابضة لكهرباء مصر؛ ويُمثلها شركتي وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء والوجه القبلي لإنتاج الكهرباء. ووفقاً للعقد، والذي تبلغ مدته عشرة أعوام، فإن سيمنس ستواصل تقديمها للخدمات والصيانة لثماني توربينات غازية طراز SGT5-4000F، بالإضافة إلى المولدات الطاقة المُلحقة بهذه التوربينات.

وبالإضافة إلى توفير خدمات الصيانة للمحطات الثلاث، فإن نطاق عمل سيمنس، ووفقاً للعقد الجديد، يتضمن أيضا العديد من عمليات التطوير ورفع أداء ثماني توربينات غازية بهدف تحسين المرونة في العمليات التشغيلية للمحطات. فعلى سبيل المثال، ستقوم شركة سيمنس بتطبيق حلول upgrades 33MAC بهدف زيادة الفترات الفاصلة بين العمرات الرئيسية للتوربينات الغازية من 25,000 إلى 33,000 ساعة تشغيلية أو ما يُعادلها.

وعلاوة على ما سبق، ستقوم سيمنس أيضاً بتطوير أنظمة التحكم في التوربينات إلى أنظمة SPPA-T3000، الرائدة في السوق، حيث من شأن هذا التطوير أن يُمكنّ مشغلي المحطات من اتخاذ قرارات يومية أسرع وأكثر دقة فيما يتعلق بالعمليات التشغيلية اليومية في المحطات. وفي إطار الاتفاقية الجديدة، ستقوم سيمنس أيضا بتوفير برنامج تدريبي لطاقم العمل في المحطات.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية الجديدة، صرح تيم هولت، الرئيس التنفيذي لخدمات توليد الطاقة في سيمنس، وحدة أعمال الطاقة والغاز، قائلاً: “تلتزم سيمنس بالعمل الجاد مع وزارة الكهرباء في مصر من أجل مواجهة الطلب المُتزايد على الطاقة”. وأضاف: “بهدف تطوير الأنظمة ورفع أداء محطات الكهرباء الموجود حالياً، فإننا سنوفر تقنياتنا المتقدمة من الخدمات؛ وهي الخدمات التي تشمل سرعة دراسة وتحليل البيانات عبر امكانيات المراقبة عن بعد للتأكد أن هذه المحطات تحظى بالاعتمادية  طويلة الأجل ويمكن الاعتماد عليها لأعوام كثيرة مقبلة”.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35056875
تصميم وتطوير