الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

سيرا علي الاقدام .. محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بمدخل قرية القارة

سيرا علي الاقدام .. محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بمدخل قرية القارة

كتب محمد حمام

 

 

أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا جولة تفقدية سيرا على الأقدام لمتابعة وضع وتمهيد طبقة الأساس بطريق مدخل قرية القارة بمركز أبوتشت بطول ٤ كم بتكلفة ٧ ملايين جنيه والذى يربط بين القرية والطريق الصحراوى الغربى ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية للمحافظة، رافقه العميد وليد محمد المشرف العام على تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة والنائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

 

أكد محافظ قنا على ضرورة تطبيق كافة المواصفات الفنية المقررة طبقا للكود المصرى للطرق، كما كلف اللجنة المسئولة عن إستلام الطرق بمعاينة الطريق وطبقة الأساس للتأكد من مطابقتها للمواصفات قبل بدء رصف الطبقة الأسفلتية، موجها مسئولى الشركة المنفذة لأعمال الرصف بسرعة تنفيذ المشروع .

 

 

وشدد “الداودى” على ضررة تطبيق معاير الجودة اثناء رصف طبقة الأسفلت من حيث السمك وجودة المواد المستخدمة بهدف إنشاء طريق يتمتع بمعدلات آمان عالية لأطول فترة ممكنة.

 

 

يذكر ان محافظ قنا قد اصدر قرار سابق بتشكيل اللجنة المعنية بإستلام الطرق داخل المحافظة رقم ٣١ لسنة ٢٠١٩ بهدف الإقرار بصلاحية الطرق من عدمها والحفاظ على حق الدولة والمواطن في استلام طرق بأعلى جودة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53709092
تصميم وتطوير