الأربعاء الموافق 19 - يناير - 2022م

سيراميكا يتعادل مع المقاولون في مباراه مثيرة وقوية في الدوري 

سيراميكا يتعادل مع المقاولون في مباراه مثيرة وقوية في الدوري 

تغطية خاصة بعدسة : رئيسة فودة

 

انتهت منذ قليل مباراه المقاولون العرب و سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ، في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب “المقاولون العرب” ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدء الشوط الأول بضغط من فريق المقاولون العرب وبعد محاولات عديدة علي مرمي عامر عامر .

نجح مامادو نياس في تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقه ال27 من عمر الشوط الأول ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من كريم مصطفي تصل لقدم مامادو نياس ليهز شباك عامر عامر .

وشهدت الدقيقه ال30 من عمر الشوط الأول تسجيل الهدف الثاني الذئاب الجبل ، عن طريق مامادو نياس من تمريرة احمد كابوريا تصل لقدم مامادو نياس ليهز شباك سيراميكا .

وحصل محمد سمير مدافع المقاولون بطاقة حمراء في الدقيقه ال42 من عمر الشوط الأول ، نتيجة تدخله بشكل قوي علي لاعب سيراميكا ، ليكمل المقاولون العرب المباراه ب10 لاعبين فقط .

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل من الضائع .

وفي الدقيقه ال57 من الوقت بدل الضائع ، ينجح شادي حسين في تسجيل الهدف الاول لسيراميكا من تمريرة محمود البدري تصل لشادي حسين داخل منطقه الجزاء ليقلص الفارق .

بينما بدء الشوط الثاني بضغط من فريق سيراميكا كليوباترا مستغلا النقص العددي المقاولون العرب ، ليعود للقاء مرة أخري .

شهدت الدقيقه ال74 من عمر المباراه تسجيل الهدف الثاني والتعادل لفريق سيراميكا كليوباترا عن طريق باسم مرسي ، جاء الهدف من تمريرة مصطفي ميسي تصل لرأس باسم مرسي ليخترق شباك ابو السعود .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا الي النقطة ال10 محتلا المركز السابع ، بينما يرتفع رصيد المقاولون العرب الي النقطه ال6 في المركز الخامس عشر في جدول الدوري المصري الممتاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56923279
تصميم وتطوير