الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

سيراميكا والمقاولون يعمقون من جراح بعضها البعض

سيراميكا والمقاولون يعمقون من جراح بعضها البعض

كتبت : ميار أمين

عمق فريقي سيراميكا كيلوباترا والمقاولون العرب من جراح بعضها البعض في اللقاء الذي جمع بينهم على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في الخامسه عصر اليوم والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بينهم بهدف لكل فريق في آخر اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بعد هذا التعادل ازدادت معاناه صاحب الأرض الذي دخل اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الإقصاء المبكر من كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد فريق النجم الساحلي التونسي وأيضا سلسلة الهزائم الذي لحقت به في أول ثلاث مباريات ببطولة الدوري الموسم الجديد وفقد نقاط كثيره مبكرا ،وكان يآمل عوده سلسلة الانتصارات مره آخرى بعد أن عادت الذاكره الانتصارات في لقاء وحيد جمعهم بحديث الدوري المصري فريق البنك الاهلي.

بينما بتعادل سيراميكا كيلوباترا تعمقت آلامه بعد أن دخل هذا اللقاء بهزيمه من النادي الأهلي سبقها هزيمه من بيراميدز وتعادل مع سموحه وكان يآمل عوده الانتصارات والفوز في هذا اللقاء الذي بادر فيه بالهجمات واستحوذ على مجريات اللقاء منذ بدايتها وابرم صفقه هجومية جديده قادمه من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

كانت مجريات الشوط الأول تصب نحو الفريق الضيف من حيث الأداء والاستحواذ على عكس المتوقع وكانت اغلب فترات الشوط الأول تمريرات بين أقدام لاعبي الفريقين لإيجاد ثغره هجومية أو كرات عرضية داخل منطقه الجزاء ولكن كان تصل ليد حراس المرمى بسهولة.

ولكن بالرغم من ندره هجمات الفريقين والمحاولة على المرمى استطاع الوافد الجديد للفريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة (10) أن يحصل عن ركله جزاء بعد تدخل فاروق نورالدين عليه داخل منطقة الجزاء ولكن بعد الاستعانه بالVAR تم إلغاء ركلة الجزاء واستكمال اللقاء ،حتى سدد ريان في الدقيقة (22) كره من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم.

ومن خطأ دفاعي اول من جانب فريق سيراميكا كيلوباترا في الدقيقة (31) استطاع لويس إدوارد إحراز هدف التقدم للذئاب بعد مراوغة وتمرير من جانب المتألق سيف الدين الجزيري لتسكن يمين عامر عامر .

وفي الشوط الثاني كان من المتوقع زياده هجمات الفريقين وبالتحديد الفريق الضيف الذي قدم شوط أول رائع بالرغم من الهدف الذي تلقاه في مرماه ،وأن يسعى صاحب الأرض للبحث عن هدف الأرياحيه وتأكيد حصد الثلاث نقاط ،ولكن جريت مجريات الشوط الثاني مثل الشوط الأول بهجمات غير منظمه من كلا الفريقين وكرات مرسلة من الخلف والأطراف داخل منطقه الجزاء ولكن دون خطوره حقيقة.

ولكن تمكن مهاجمي المقاولون العرب من الوصول لمرمى عامر عامر في الدقيقة (58) بعرضية من جهه اليمين استغلها مهاجم المقاولون واسكنها الشباك ولكن تم إلغاء الهدف لوجود تسلل على سيف الدين الجزيري الذي لمس الكره قبل أن تصل لصاحب الهدف.

ومع الدقيقة (77) ابتسم الحظ للوافد الجديد لصفوف سيراميكا كيلوباترا المهاجم الشاب المعار من النادي الأهلي أحمد ياسر ريان في أولى مشاركاته وسجل هدف التعادل وإقتناص نقطة من صاحب الأرض بعد غفلة دفاعية في جانب فريق المقاولون العرب وغياب الرقابة عن ريان الذي استغل رأسية أحمد أوفا وسكنها الشباك برأسية صاروخية على يسار حارس المقاولون العرب.

وقبل إنتهاء اللقاء كاد المقاولون العرب أن يحرز هدف التقدم وينهي آمال الضيف في اقتناص نقطه بفرصة اتاحت له من خطأ خارج منطقة الجزاء ولكن سددها محمد سمير بقوه ومرت بجوار القائم.

بعد هذا اللقاء ارتقى صاحب الأرض المقاولون العرب الي المركز (16) برصيد (4) نقاط ، وارتقى أيضا سيراميكا كيلوباترا الي المركز (7) برصيد (8) نقاط.

ويلتقي ذئاب الجبل في الجولة المقبلة مع فريق بيراميدز في تمام الثانيه والنصف ظهر يوم الجمعة .
كما يلاقي فريق سيراميكا كيلوباترا فريق إنبي في التوقيت واليوم ذاته.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47366743
تصميم وتطوير