السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

سيدة تضع أول مولود بالحجر الصحي بالغربية

سيدة تضع أول مولود بالحجر الصحي بالغربية

كتب / حمدي الطنطاوي 

وضعت منذ قليل السيدة ياسمين نصر المحتجزه هي وزوجها محمد عواد بالحجر الصحي بكفر الزيات لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، مولودهما الأول .
واعرب الزوج عن فرحته الغامرة بوصول أول مولود له بصحة جيدة وخروج زوجته من غرفة العمليات، مؤكدا أنه سيُسمي المولود باسم ” يامن” وسيطلق عليه اسم “كورونا” للدلع.

وكان الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بالحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات العام قد حرصوا على شراء ملابس جديدة وبطاطين وكوفرتات لاستقبال أول مولود بالمستشفى لسيدة وزوجها مصابون بفيروس كورونا ومحتجزان داخل المستشفى.

واتفق الاطباء والتمريض فيما بينهم على مفاجئة الزوجين بملابس المولود الجديد، لرفع الروح المعنوية للابوين ومشاركتهما فرحة استقبال المولود الجديد.

وفوجئ الزوجين بالأطباء وأطقم التمريض يقدموا له ملابس المولود وسط حالة من الفرحة والسعاده بما فعله الأطباء معهما، ورفعهما الروح المعنوية لهما، موجهين الشكر للجيش الأبيض خط الدفاع الأول عن مصر فى مواجهة فيروس كورونا، وعلى ما بذلوه من مجهود أكثر من رائع والسهر بجوار المصابين وتقديم رعاية مستمرة لهم.

وكان الشاب محمد عواد وزوجته ياسمين نصر من محافظة القليوبية، قد احتفلا بعيد زواجهما الأول داخل مستشفى الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات، بعد نقلهما للمستشفى لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وحرص الطاقم الطبي بالمستشفى من أطباء وتمريض على مشاركة الزوجين احتفالهما بعيد زواجهما الأول، وقام الأطباء بإحضار تورته وبلونات للاحتفال مع الزوجين بعيد زواجهما الأول، لرفع الروح المعنوية للزوجين، لتخطي محنه إصابتهما بفيروس كورونا.

كان الزوجين قد أصيبا بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهما للحجر الصحي بكفر الزيات.

وقدم الزوجان الشكر للجيش الأبيض لمفاجأتهم بهذا الحفل وإحضار تورته وبلونات، وحرصهم على الاحتفال بعيد زواجهما الأول

ونشر الزوج تدوينة على حسابه الشخصي على موقع” فيس بوك” وجه فيه التهنئة لزوجته بعيد زواجهم الأول واحتفالهما به بالحجر الصحي بكفر الزيات، قائلا” ان شاء الله السنة الجايه نحتفل بجوازنا مش في اي حجر صحي تانى.

من جانبه، أكد الدكتور هشام شيحه مدير عام المستشفيات بمديرية الصحة أن هناك 10 أطفال بالحجر الصحي بكفر الزيات ذكور وإناث من سن عام ونصف حتى سن 12عاما، مؤكدا أنه تم الاستعانة بطبيب نفسي من جامعة طنطا نظرا للظروف النفسية التي يمر بها الاطباء والعاملون بالمستشفى والمرضي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49521319
تصميم وتطوير