الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

سياحة الوفد: مؤتمر أفريقيا ٢٠١٩ يدعم السياحة المصرية

سياحة الوفد: مؤتمر أفريقيا ٢٠١٩ يدعم السياحة المصرية

حسام الشريف

 

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن مؤتمر أفريقيا ٢٠١٩ الذي استضافته العاصمة الإدارية الجديدة على مدار يومين فرصة هامة للترويج السياحي لمصر.

 

وأوضحت رمزي، في بيان، اليوم، أن هذا المؤتمر اكتسب أهمية خاصة بسبب حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي تحدث خلاله عن الأوضاع السياحية وكيف تمكنت مصر من تحقيق انتعاشة سياحية غير مسبوقة رغم الإرهاب والتحديات التي واجهتها الدولة خلال سنوات مضت.

 

وأشارت رئيس لجنة السياحة بالحزب، إلى أن مصر على مدار يومي المؤتمر كانت محط أنظار العالم بسبب المشاركة الدولية والإقليمية الموسعة في المؤتمر، بما يعزز جهود مصر الرامية إلى دفع التنمية الاقتصادية والتي من أهم عناصرها القطاع السياحي.

 

وأضافت أمل رمزي، أن المؤتمرات المختلفة والمتتالية التي أصبحت مصر متفردة لاستضافتها هي بحد ذاتها نوع من السياحة المتمثلة في سياحة المؤتمرات، مطالبة باستغلال هذه الأحداث إعلاميا بشكل موسع لتحقيق العائد المستهدف منها لصالح الدولة المصرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48239567
تصميم وتطوير