الإثنين الموافق 26 - يوليو - 2021م

سويسرا تطيح بالديوك الفرنسية من اليورو في مفاجأة من العيار الثقيل

سويسرا تطيح بالديوك الفرنسية من اليورو في مفاجأة من العيار الثقيل

كتب روماني برتي

حقق المنتخب السويسري مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين على ملعب “أرينا ناسيونالا” ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة عبر اللاعب هاريس سيفيروفيتش من ضربة رأسية رائعة وهو الهدف رقم 800 في تاريخ المسابقة، لينتهي الشوط الأول 1-0.
في الشوط الثاني، أهدر اللاعب ريكاردو رودريجيز ركلة جزاء والتي كانت نقطة تحول كبيرة في المباراة، حيث أحرز نجم ريال مدريد ومنتخب الديوك كريم بنزيما هدفين في دقيقتين، جاءا في الدقيقتين 57 و59 من عمر اللقاء.
بعدها في الدقيقة 75 أضاف النجم الفرنسي ولاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا الهدف الثالث من تسديدة صاروخية رائعة من قبل منطقة الجزاء في واحد من أفضل أهداف اليورو حتى الآن.
وفي الدقيقة 81 قلص هاريس سيفيروفيتش الفارق بإحرازه الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده، قبل أن يسجل اللاعب ماريو جافرانوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليحتكم الفريقين لشوطين إضافيين ثم ركلات جزاء ترجيحية من أجل حسم اللقاء.
وفي ركلات الترجيح نجح المنتخب السويسري في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 5-4 بعد أن أهدر مبابي ركلة الترجيح الأخيرة للديوك.
وبهذه النتيجة يلتقي منتخب سويسرا نظيره الاسباني في ربع النهائي، بعدما حقق الماتادور فوزا ماراثونيا اليوم على كرواتيا 5-3.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52256982
تصميم وتطوير