الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

سونى موبايل” للإتصالات تكشف النقاب عن الجيل القادم من أجهزة المحمول مع إطلاق Xperia Z5

سونى موبايل” للإتصالات تكشف النقاب عن الجيل القادم من أجهزة المحمول مع إطلاق Xperia Z5

كشفت شركة سونى موبايل النقاب عن الجيل القادم من أجهزة الهاتف المحمول مع إطلاق dualXperia Z5، حيث أعلنت الشركة في بيان رسمي صادر عنها عن طرح هاتفها الذكي Xperia Z5 Dualبالسوق المصرية ،وذلك بحسب بيان رسمى صادر عنها
وأستعرضت الشركة مزايا الهاتف الجديد، مؤكدة أنه تم تصميم Xperia Z5 Dualبإستخدام معالج الصور Exmor RS الجديد كلياً، وبمزايا فائقة الإستشعار والحساسية ،ومقاييس أكبر 1/2.3 ومستشعر سعة 23 ميجابكسل، وفتحة عدسة G بأقصى إتساع F2.0.
ويعد Xperia Z5 Dualأول هاتف ذكي يعيد صياغة مفهوم إلتقاط ومعالجة الصور من سوني منذ إطلاق Xperia Z1،وذلك من خلال مواصفات الكاميرا الرقمية الخاصة به.
وأوضحت سونى موبايل، أنه قد تم تصميم الشكل الخارجي لجهاز Xperia Z5 Dual من قبل ستوديوهات مركز التصميم الإبداعي لدى سوني في السويد واليابان، مشيرة إلى أنه يتمتع بمظهر رشيق وإنسيابي مع الإطار المعدني الأنيق والخلفية بالزجاج البلوري الأسود، إلى جانب مواصفاته الفائقة في مقاومة المياه التي تجعله ملائماً للإستخدام اليومي.

ويتمتع الجهاز الجديد بشاشة قياس 5.2 إنش وتصميم مستوحى من منصات عروض أزياء موسم خريف 2015، ويتوفر في درجات لونية أنيقة تشمل الأبيض والأسود الجرافيتي والذهبي والأخضر.
ويأتي Xperia Z5 Dual مع معالج رقمي ثماني النواة و64 بايت من طراز Qualcomm Snapdragon 810 وتطابق مع شبكة 4G LTE لتمكن من إستخدام أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى لو كان المستخدم يقوم بعدة مهام في نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو شبكة الاتصال 4G .
وأضافت، أنه يمتاز Xperia Z5 Dualببطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الإستعمال المتواصل على وضع stamina وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة.. مشيرة إلى أنهيمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5 ساعات من الإستخدام مع الشاحن المتوافق معQuick Charge™ 2.0، مثل الشاحن السريع Quick Charger UCH10،وذلك من خلالتفعيل خاصية Qualcomm® Quick Charge™ 2.0 في الجهاز الجديد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36244049
تصميم وتطوير