الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

سوريا تعود من بعيد وتشعل صراع التأهل بالمجموعة الثانية

سوريا تعود من بعيد وتشعل صراع التأهل بالمجموعة الثانية

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجح المنتخب السوري فى الفوز على المنتخب التونسى ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية واشعال صراع التأهل للدور القادم بعد ان تساوى فى عدد النقاط مع المنتخب التونسى بثلاث نقاط خلفآ للمنتخب الإماراتي الذي حقق فوزه الثاني واطاح بالمنتخب الموريتانى بعد ان قضى على كل اماله ورفع رصيده إلى 6 نقاط محتلآ المركز الأول وينتظر موقعه فى غاية القوه امام المنتخب التونسى للظفر ببطاقة الصعود ..

واستطاع المنتخب السورى الخروج باللقاء بما يتمنى دون اى خسائر ..
حيث بدءت الأثاره سريعا وعلى عكس المتوقع ففى الدقيقه الرابعه يستطيع اوليڤر كاساكو من قطع الكره ومباغتة الحارس فاروق بن مصطفى ليعلن عن تقدم المنتخب السوري باول أهداف اللقاء ..

وبعدها حاول المنتخب التونسى العوده للقاء ولكن تكتل الدفاع السوري وحارس مرماه خالد حاج عثمان ينجحون فى الدفاع عن مرماهم ..
وقبل نهاية الشوط الثاني وفى الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع
يزيد الحكم من احزان المنتخب التونسى بطرد مباشر للاعب خط الوسط محمد بن رمضان ليضع المنتخب التونسى فى مإزق مع نهاية الشوط الأول ..

وفي الشوط الثاني توقع الجميع ان يضغط المنتخب التونسى بكل خطوطه وكما هو الحال فى الشوط الأول وفى الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ينجح محمد عنتر من اضافة هدف قتل اللقاء وثاني اهداف المباراه بهدف أكثر من رائع من تسديده غاية في الجمال من خارج منطقة الجزاء وسط حراسه لحارس مرمى منتخب تونس فاروق بن مصطفى ..
وبعدها حاول المنتخب التونسي الضغط على دفاعات المنتخب السوري ولكن دون اى خطوره و دون فائدة لينتهى اللقاء بفوز المنتخب السوري بهدفين نظيفين ليبقى صراع التأهل بهذه المجموعة الى الجوله الأخيره ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57111782
تصميم وتطوير