الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

سموحه يخطف ثلاث نقاط من المصري البورسعيدي

سموحه يخطف ثلاث نقاط من المصري البورسعيدي

كتبت: إيمان محمد

نجح نادي سموحه السكندري بخطف 3 نقاط غالية من نظيره المصري البورسعيدي، بالفوز بهدف دون رد من المصري في المباراة التي شهدها ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ31، من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جاء هدف سموحة الوحيد من تمريرة أكثر من رائعة عن طريق اللاعب مصطفى فتحي نحو يمين منطقة الجزاء، الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى أحمد عبد القادر ليسجلها في الشباك، ليتربع نادي سموحه السكندري بالمربع الذهبي بعده فوزه السمين علي نادي المصري البورسعيدي، ليرتفع رصيد نادي سموحة إلى 47 نقطة وخطف المركز الرابع من نادي بيراميدز، الذي تراجع للمركز الخامس برصيد 46، بينما المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

ملخص ما بين الشوطين:

الشوط الأول.
يطلق الحكم صافرة بداية الشوط الأول ليبدأ اللقاء بسرعه قويه من الفريق البورسعيدي بتمريرة قويه من اللاعب عمر كمال إلى كاسونجو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة لكن تألق من حارس مرمى سموحة ليتصدي لها ويمنع هدف التقدم.

ليرد عليه سريعًا بهجمه مرتده لصالح فريق سموحة عن طريق اللاعب أحمد عبد القادر الذي مررها إلى مصطفى فتحي سددها رائعة بالقدم اليمنى تصدى لها حارس المرمى ليرد علي حارس مرمي سموحه، لم تشهد اي اثاراه في المباراة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية الشوط الثاني أجرى علي ماهر المدير الفني للمصري أول تغيير لفريقه بنزول اللاعب أحمد رفعت بدلًا من كازادي كاسنجو في الدقيقة 46.

الهاني سليمان يتصدي لفرصتين محققتين في مرماه، الأولى جاءت بطريقه أكثر من رائع عن طريق اللاعب أحمد رفعت من يسار منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية أرضية إلى عمر كمال سددها قوية، لتأتي الفرصة الثانية بتصويبة صاروخية من كريم العراقي من خارج منطقة الجزاء لتعلن تألق الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، ليمنع المصري من هدفين محققيين.

اللاعب مصطفى فتحي يستقبل تمريرة تمريره قويه من إسلام جمال من خارج منطة الجزاء، ليراوغ حارس المرمى وسدد الكرة بيمينه مرت أعلى عارضة مرمى المصري.

وبهذه النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 47 نقطة فى المركز الرابع بجدول الترتيب بينما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند 49 نقطة فى المركز الـثالث.

وجاء تشكيل سموحة كالتالى :

حراسة المرمى: الهانى سليمان

الدفاع: شريف رضا، محمد عبد المنعم، محمود عزت، رجب نبيل

الوسط: أحمد حمص، محمد كناريا، مصطفى فتحي، إسلام جمال، أحمد عبد القادر

الهجوم: محمد نادي.

وجاء تشكيل المصرى للمباراة كالتالى :

حراسة المرمى: عصام ثروت

الدفاع: أحمد شديد قناوي- عمرو موسى- أحمد شوشة- كريم العراقي

الوسط: إسلام عطية- حجاج عويس- حسن علي- جريندو -عمر كمال عبد الواحد

الهجوم: كازادي كاسونجو

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53804762
تصميم وتطوير