الأربعاء الموافق 29 - سبتمبر - 2021م

سموحة يقسو على الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الدورى

سموحة يقسو على الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الدورى

 

كتبت: رئيسة فودة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة الفوز على نظيرة طلائع الجيش بنتيجة 4/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “الاسكندريه” ضمن منافسات الجولة ال30 من مباريات الدورى المصرى الممتاز.

بدأ الشوط الأول بضغط من سموحة بحثاً عن إحراز الهدف الاول ، وبعد محاولات كثيرة على مرمى محمد بسام .

شهدت الدقيقه ال11 من عمر الشوط الأول ،تسجيل الهدف الأول لسموحة عن طريق مصطفى فتحى ، جاء الهدف من تمريرة جيدة داخل تصل لقدم مصطفى فتحى داخل منطقه الجزاء ليحرز الهدف الاول .

وبدأ يضغط الجيش من أجل تسجيل هدف التعادل من اجل انهاء الشوط الأول متعادلين ولكن لم يحالفهم الحظ لينتهى الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف نظيف.

بينما بدء الشوط الثانى بضغط من كلا الفريقين الجيش يبحث عن هدف التعادل ، ومن الجهه الاخرى سموحه يبحث عن هدف التقدم ليأمن المباراه .

وفى الدقيقة ال62 نجح ناصر منسى فى تسجيل هدف التعادل .

ونجح احمد عبدالقادر فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة ال77 ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من مصطفى فتحى تصل لقدم عبدالقادر ليهز شباك بسام.

ولم ننتظر كثيرا سجل مصطفى فتحى الهدف الثالث فى الدقيقه 79 من عمر المباراه ، جاء الهدف من اسيست احمد عبدالقادر يصل لمصطفى فتحى ليكون انفراد ويسجل الهدف الثالث.

ويستمر الفريق السكندرى فى تسجيل الأهداف ، فى الدقيقة ال86 سجل اسلام جمال الهدف الرابع ، جاء الهدف من ركلة جزاء .

شهدت الدقيقه ال90 هدف الثانى لصالح طلائع الجيش عن طريق ناصر منسى ، جاء الهدف من مرواغه جيده ليلعبها قويه ليهو شباك الهانى سليمان.

احتسب حكم اللقاء اربع دقائق وقت بدل ضائع .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 44 محتلا المركز الرابع ، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة ال38 فى المركز الثامن فى جدول الدورى الممتاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54004464
تصميم وتطوير