الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

سموحة السكندرى يوضح حقيقة تحمل رئيس النادى تكاليف صفقتى ” عمار وسيلا”

سموحة السكندرى يوضح حقيقة تحمل رئيس النادى تكاليف صفقتى ” عمار وسيلا”

إيناس سعد

 

 

أعلن نادي سموحة السكندري، تعاقده مع كل من عمار شريف، مهاجم بلدية المحلة، والغيني سيلا مهاجم اتحاد تطاوين التونسي، وتعهد المهندس محم

د فرج عامر، رئيس مجلس الإدارة بسداد قيمة الصفقة من حسابه الشخصي، لكن أحد أعضاء مجلس الإدارة اعتراض على الأمر، زاعمًا أن النادي هو من تحمل قيمة الصفقتين.

 

وقد أصدر نادى سموحة، بيانا يفيد بتحمل المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادي قيمة صفقتي عمار محمد ابراهيم لاعب غزل المحلة واللاعب آليا سيلا من نادى قطوان التونسي، من حسابة الشخصي وان خزينة النادي لم تتحمل أي مبالغ تخص الصفقتين.
لكن أحمد عجلان عضو مجلس إدارة سموحة، اعترض في مذكرة رسمية، على صرف مبالغ الصفقتين، زاعمًا أن الصفقتين تم صرفهما من خزينة النادي، رغم تعهد المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي بتحمله تكفله قيمتهما.

 

وأكد المدير التنفيذي للنادي اللواء أحمد سعيد أن شيك التبرع وصل بالفعل إلى الإدارة التنفيذية للنادي، وبدأنا بالفعل في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وذكر نائب الرئيس اللجنة القانونية بنادي سموحة، أنه وفقًا لقانون الرياضة، يتعين موافقة الجهة الإدارية على قيمة التبرع، وبعدها يصدر قرار من مجلس الإدارة، وبعد الموافقة يصدر قرار مجلس الإدارة ويدخل شيك التبرع خزينة النادي، ويتم تنفيذها من حساب الشيك الصادر بالتبرع.

 

وأكدت اللجنة المالية لنادي سموحة والمسئول المالي لكرة القدم أن المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي هو من تحمل القيمة المالية لصفقتين الفريق الأول لكرة القدم من نفقته الشخصية دون تحمل النادي أي مبالغ مالية.
وذكر بيان اللجنة المالية على النحو التالي: «إيماءً إلى ما أثير مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن شراء نادي سموحة الرياضي الاجتماعي لكلا من اللاعب عمار محمد إبراهيم من نادي المحلة الكبرى، واللاعب ياسيلا من نادي قطوان التونسي، نتشرف بالإفادة بأن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة هو من تحمل قيمة الصفقتين بالكامل من حسابه الشخصي، ولم يتحمل النادي أي مبالغ تخص الصفقتين المذكورتين بعالية».

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53805990
تصميم وتطوير