الثلاثاء الموافق 24 - سبتمبر - 2019م

سليم سحاب” يطمئن على صحة “بهية” السبت القادم

سليم سحاب” يطمئن على صحة “بهية” السبت القادم

كتب – حسين الصاوى

يزور المايسترو العالمي ” سليم سحاب” رئيس دار أوبرا مصر وسفير النوايا الحسنة و رائد مشروع (كورال مصر) للأطفال بلا مأوى، ظهر السبت القادم مستشفى “بهية” بالهرم ، للكشف المبكر وعلاج سرطان السيدات بالمجان حرصاً، منه وتأكيدا على أهمية وتأثير دور الفن في أهمية التوعية بمرض السرطان الذي يهدد المجتمع وخاصة صحة المرأة التي هي عمود الأسرة، وللاطمئنان على رواد المستشفى ، من المرضى المترددين عليها ، وذلك من منطلق دعمه للعمل الخيري.

وقال سحاب خلال تصريحات صحفيه ، مصر تحتاج لجميع الجهود الخلصه لدعم المرضى خاصه امراض السرطان .
وشدد سحاب على اهمية الكشف المبكر والفحص الطوعي، مشيرا الى ان المصريين يجب ان يهتموا بصحتهم في المقام الاول بشكل اساسي ، لئلا يصاب المجتمع في الشريحه المنتجه مما يؤثر بالسلب على الاقتصاد المصري .

كما ناشد سحاب ضرورة الاهتمام بالرياضه البدنيه والاهتمام بالفنون والثقافة لتغيير المزاج العام المصري ، وللحد من التشدد واالتطرف ، مؤكدا ان الفن والرياضه يدعمان صحة الانسان ويغيران من نمط حياته الى الافضل .

الزيارة تأتي في إطار مواجهة مرض السرطان واستكمالا للدور المجتمعي والتوعوي، بحيث يجتمع دور الثقافة والفن في التوعية بالكشف والعلاج ورفع نسب الشفاء، ومن المقرر أن يتم تنظيم حفل خيري لصالح المستشفى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34338712
تصميم وتطوير