الجمعة الموافق 05 - مارس - 2021م

سلمي حايك تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة غريبة

سلمي حايك تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة غريبة

 

تقرير : احمد علي

 

 

طريقة غريبة أثارت تفاعل رواد مواقع التواصل ومتابعي النجمة المكسيكية العالمية سلمى حايك بعد نشر صور أحتفالها بعيد ميلاد زوجها الفرنسي الأصل فرانسوا بينو الذي بلغ الـ 58 عاماً.

وأثارت حايك الجدل بسبب طريقة احتفالها الغريبة بعيد زوجها، إذ نشرت صورة على حسابها على “إنستجرام” ظهرت فيها جالسة في كيس كبير وزوجها يجرّها، وكأنها أرادت أن تشير بطريقة غير مباشرة الى أنها هي هدية زوجها في عيده. وعلّقت على الصورة بالقول :”عيد ميلاد سعيد”.

وسلمي حايك ممثلة مكسيكية أمريكية ، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966[2] في المكسيك وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيمينيز.

بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995.

وتعدّ سلمى أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها الجريء في فيلم (From Dusk Till Dawn) اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996. مثلت عدة أفلام دراما بالإنجليزية والإسبانية.

اقتحمت سينما هوليوود اقتحاما شديدا لدرجة أنها لُقبت ب”قنبلة هوليوود” مرات عدة، وكانت البطلة بعدة مسلسلات مكسيكية، ومن أفلامها “اسك ذا دست” مع كوللين فيريل. ولسلمى حايك طفل واحد من صديقها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، الذي انفصلت عنه في منتصف شهر يوليو عام 2008 كما أوردت ذلك مجلة بيبول الأمريكية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48464068
تصميم وتطوير