الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

سلطنة عمان تحتفل بعيدها القومى الـ49..اليوم الثلاثاء

سلطنة عمان تحتفل بعيدها القومى الـ49..اليوم الثلاثاء

صفاء عويضة  

تحتفل السلطنة اليوم ،الثلاثاء بالذكرى الـ49 لانطلاق مسيرة النهضة العمانية الحديثة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – ففي مثل هذا اليوم المجيد قبل تسعة وأربعين عامًا بزغت شمس النهضة المباركة ، وأعلن جلالة القائد المفدى ميلاد فجر جديد على عمان وأهلها ليعم الضياء ، ولتنهض عمان شعبًا ومجتمعًا لتستعيد مجدها الحضاري ودورها الإيجابي في محيطها الخليجي والعربي والإقليمي ولتكون داعية سلام وركيزة قوية في هذه المنطقة الحيوية من العالم التي تلتقي فيها مصالح العديد من القوى والأطراف الإقليمية والدولية.

 

 

 

كما ستقيم جمعية المرأة العمانية بولاية صنعاء عقد حفل ختام المنتدي الصيفي “صيف وهمم2” تحت رعاية الإعلامية مني بنت محفوظ المنذز، المستشار الإعلامي بهيئة الإذاعة والتلفزيون ونخبة من ضيوف الشرف.

 

 

 

حيث يعتبر هذا المنتدي البيئة الحاضنة لإحتياجات الأم وابنائها في صقل وتنمية مهاراتهم الأكاديمية والمهارية في جو يجمع بين العلم والمتعة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44119416
تصميم وتطوير