الجمعة الموافق 22 - نوفمبر - 2019م

سكرتير عام محافظة الفيوم يناقش مشاكل المواطنين فى اللقاء الأسبوعي

سكرتير عام محافظة الفيوم يناقش مشاكل المواطنين فى اللقاء الأسبوعي

كتب: محمد عبد القوى

 

عقد اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام للمحافظة، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع إليهم وعرض مشكلاتهم من أجل تقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

 

حيث استمع السكرتير العام لمحافظة الفيوم، لشكوى أهالي عزبة ناصر بالصيفية الجديدة بمدينة الفيوم، بسبب مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنطقة، فأصدر توجيهاته لمسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة دراسة المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

كما تم التوجيه لمسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وإجراء البحث المكتبي والميداني اللازمين لعدد أخر من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي يعينهم على مطالب الحياة.

 

كما استمع السكرتير العام لمحافظة الفيوم لعدد من الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص وأصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالتنسيق مع شركات ومصانع القطاع الخاص.

 

واستمع لعددٍ من المرضي يطلبون العلاج على نفقة الدولة، فأصدر توجيهاته لمسئولي الصحة بإجراء الفحوص الطبية وتوفير العلاج اللازم لهم.

 

كما تم التأكيد خلال اللقاء على مسئولي المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات لمنحهم تراخيص أكشاك تساعدهم على الحياة المعيشية، مع مراعاة الشروط المنظمة لذلك وتحديد الأمكنة بعيداً عن المؤسسات والمدارس وبما لا يعيق حركة السير.

 

وفي قطاع التربية والتعليم وجه السكرتير العام مسئولي القطاع بتلقي الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة لها.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35826586
تصميم وتطوير