الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

سكرتير عام المنوفية يتقدم مسيرة شبابية إحتفالاً بتحرير سيناء

سكرتير عام المنوفية يتقدم مسيرة شبابية إحتفالاً بتحرير سيناء

محمد عنانى

 

تقدم صباح اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية مسيرة من شباب وطلائع المحافظة والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة؛ تحت شعار “هما دول ولادك يامصر” لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندي المجهول بشبين الكوم إحتفالاً بالذكرى 36 لتحرير سيناء.

رافقه خلالها الأستاذة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة والمقدم أحمد عبد الفتاح نائب المستشار العسكري بالمنوفية ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وإنطلقت المسيرة من أمام بوابة الإستاد الرياضي مروراً بالديوان العام للمحافظة وحتي النصب التذكاري بشبين الكوم، فيما قام السكرتير العام بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندي المجهول وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

من جانبه هنأ السكرتير العام جموع الشعب المصري بالذكري الـ36 لتحرير سيناء والتى تؤكد عظمة مصر وقيمتها وقامتها عبر عصور التاريخ، مثمناً دور شهداء الوطن الذين ضحو بأرواحهم من أجل الحفاظ علي وطننا الغالي ، مؤكداً أن ما تخوضه مصر فى حربها على الإرهاب لا يقل فى أهميته عن العبورالمجيد وأن معركة التنمية هى إمتداد لمعركة الكرامة التى خاضها أبناء مصر الشرفاء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35611512
تصميم وتطوير