الخميس الموافق 20 - يناير - 2022م

«سكاي واي للتطوير» تستهدف تنمية عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية وخارجها الفترة المقبلة

«سكاي واي للتطوير» تستهدف تنمية عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية وخارجها الفترة المقبلة

اشرف توفيق

 

 

كشفت شركة سكاي واي للتطوير العقاري عن أبرز ملامح خطتها التوسعية بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة، والتي تتناسب مع خطة الدولة للتنمية العمرانية والتوسع في مدن جديدة.

 

 

قال حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، إن تدشين الدولة لجيل من المدن الجديدة يضم العديد من الفرص الاستثمارية غير المسبوقة والجاذبة للمستثمر المحلي والأجنبي، وتستهدف الشركة أن تكون جزءا من هذه التنمية الشاملة وتنفيذ استثمارات في المدن الجديدة.

 

 

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أبرز مدن الجيل الرابع التي تعتبر مشروعا قوميا وحلما تحول لواقع مع بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية، وبالفعل بدأت الشركة استثماراتها في العاصمة الإدارية من خلال مشروع “باياديجا”، وتستهدف الشركة مزيدا من التوسعات في العاصمة الإدارية الجديدة انطلاقا من أهمية المشروع.

 

 

وقال إن الشركة افتتحت مقرها الجديد في فندق هلنان لاند مارك بمنطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك في إطار خطتها لخدمة توسعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها، مشيرا إلى أن اختيار القاهرة الجديدة لتكون مقرا للشركة جاء بهدف خدمة الخطة التوسعية للشركة والتواجد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

ولفت إلى أن الشركة تخطط لجذب استثمارات خليجية للمشاركة في تطوير مشروعات أخرى بالشراكة خلال الفترة المقبلة، وهو أحد خططها التوسعية التي تتطلب موقعا إداريا يوفر مناخ العمل المناسب.

 

 

وأضاف تامر سعيد، المدير التنفيذي لشركة سكاي واي للتطوير العقاري، أن الشركة لديها خطة توسعية مترابطة وتكمل بعضها البعض، وتنطلق الشركة في تنفيذها خلال الفترة المقبلة عقب إطلاق مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “باياديجا” الإداري، والذي سيكون علامة مميزة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

وأوضح أن مشروع “باياديجا” عبارة عن مشروع تجارى إداري طبى يقع في منطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 700 مليون جنيه، وتركز الشركة على عنصر الابتكار في كافة تفاصيل المشروع.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56953250
تصميم وتطوير