الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

سقوط 3 عاطلين بحيازتهم أسلحة نارية و70جم هيروين بالعبور

سقوط 3 عاطلين بحيازتهم أسلحة نارية و70جم هيروين بالعبور

كتبت / شروق كمال

نجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العبور فى ضبط 3 عاطلين ، من بينهم مسجليين خطر بحيازتهم أسلحة نارية و9 طلقات و70 جم من الهيروين وذلك بغرض الإتجار ، وعلى الفور تم التحفظ على المضبوطات وجارى عرضهم على النيابة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية ، حول تلقيهم بلاغا من المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث قسم شرطة العبور يفيد فيه من إلقاء ضباط وحدة المباحث قسم العبور القبض على كلا من المدعو ” أحمد ا ع ” 29 سنه عاطل ومقيم بالشروق – القاهرة ، السابق اتهامه في قضية سرقة مسكن .

و” طارق ا م” 39سنه عاطل ومقيم بذات العنوان ، السابق اتهامه في عشر قضايا متنوعه وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش وثلاث طلقات من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 70 جرام ومبلغ مالى 250 جنيه وعدد 5 هواتف محمول .
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما .وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4800 جنح قسم العبور .

وأيضا تمكنوا ضباط وحدة مباحث قسم العبور فى ضبط المدعو ” يوسف ص ا ” 22 سنه عاطل ومقيم بالحي الثاني – دائرة القسم ، وبحيازته سلاح نارى فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 6 طلقة من ذات العيار ،وذلك بقصد الدفاع ، وحرر عن ذلك المحضر رقم 4918 إداري قسم العبور

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33563418
تصميم وتطوير