الأربعاء الموافق 21 - أبريل - 2021م

سقوط عاطلين بحيازتهم كمية من المواد المخدرة و أسلحة نارية ببنها 

سقوط عاطلين بحيازتهم كمية من المواد المخدرة و أسلحة نارية ببنها 

كتبت: شروق كمال

 

أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، محاولة ترويج عاطلين لكمية من المواد المخدرة على أوساط الشباب ـ بدائرة مركز بنها ، وبحيازتهم أسلحة نارية وعدد من الطلقات ، وتم التحفظ على المضبوطات ، وأحيل المتهمين للنيابة العامة .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى ، أفاد فيه من تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها برئاسة الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز من ضبط كلا من :

 المدعو ” ياسر ز م ” سن 30 عاطل ومقيم جزيرة بلى دائرة المركز، وذلك حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ، وبحيازته سلاح نارى بندقية خرطوش وطلقة من ذات العيار وكميه من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 200 جرام ومبلغ مالى 150 جنيه وهاتف محمول.

و المدعو ” احمد ن ع ” سن 23 عاطل ومقيم عزبة صابر الكبرى – كفر الحمام – دائرة المركز ،”وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش – 4 طلقة من ذات العيار كميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 160 جرام – مبلغ مالى 460 جنيه – هاتف محمول”.

وبمواجهته المتهمان أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بغرض الإتجار والسلاح النارى كان للدفاع عن نفسهم ، والمبلغ المالى حصيلة الإتجار والهواتف المحمولة للإتصال بعملائه .

وحرر عن ذلك المحضر اللإزم ، وتولت النيابة التحقيق مباشرة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49634550
تصميم وتطوير