الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

سقوط عاطلين بحوزتهم كيلو حشيش وسلاح نارى قبل ترويجهم على عملائهم بشبرا الخيمة

سقوط عاطلين بحوزتهم كيلو حشيش وسلاح نارى قبل ترويجهم على عملائهم بشبرا الخيمة

كتبت : شروق كمال

نجح ضباط وحدة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من إسقاط عاطلين كان بحوزتهما كيلو حشيش وسلاح نارى فرد خرطوش و5 طلقات ، وذلك كان بغرض الإتجار ، وتم التحفظ على المضبوطات وجارى عرضهم على النيابة .

أستقبل اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى ، عن تلقيه بلاغا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة يفيد فيه عن ورود معلومات سرية لضباط مباحث القسم من قيام كلا من :
” اسلام م ج ” وشهرته ” حميدو ” سن 30 عاطل ومقيم الوحدة العربية – دائرة القسم .
” وسام ف ف ” سن 27 عاطل ومقيم منشية الحرية – دائرة القسم ، وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 5 طلقه من ذات العيار وكميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 1 كيلو جرام ومبلغ مالي 980 جنيه وعدد 2 هاتف محمول .

وذلك بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما ،و تحرر عن ذلك المحضر رقم 11726 لسنة 2019م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35126371
تصميم وتطوير