الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

سقوط امطار خفيفة وانخفاض درجات الحرارة بمحافظة الدقهلية

سقوط امطار خفيفة وانخفاض درجات الحرارة بمحافظة الدقهلية

ايمان محمود 

 

تعرضت قري ومدن محافظة الدقهلية اليوم الاربعاء 2020/11/25، الي موجة من الطقس السئ وسقوط أمطار خفيفة الي متوسطة مع سحب منخفضة،  مع غيوم وهبوب رياح وعواصف ترابية خاصة على الطرق السريعة ، مع انخفاض في درجات الحرارة، وسط توقعات باستمرار تكاثر السحب وهطول امطار شديدة.

من جانبه شدد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية ، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء باتخاذ كافة التدابير لمواجهة الامطار ورفع درجات الاستعداد، وعلى كافة الأجهزة بالمحافظة، لمجابهة سوء الأحوال الجوية،

وسقوط الأمطار الغزيرة بكافة المناطق، لافتا إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة من خلال غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة.

الجدير بالذكر ان محافظ الدقهلية قد اصدر أمس الثلاثاء قرار بتعليق الدراسة اليوم  الاربعاء للتلاميذ والطلاب بالمدارس بنطاق  الدقهلية، نظرا لسوء الاحوال الجوية المتوقعة ، و حرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ  الطلاب بنطاق محافظة الدقهلية.

كما أكد علي جاهزية فرق الطوارئ والأزمات، وتجهيز سيارات وماكينات شفط المياه وتمركزها ، فى وضع الاستعداد لموجة من الأمطار المتوقعة، مع التنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية لمواجهة أى حالات طارئة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47522390
تصميم وتطوير