الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

سفير مصر لدى الكاميرون مدحت المليجي يتحدث عن موعد وصول بعثة المنتخب وطلبات بشأن صلاح

سفير مصر لدى الكاميرون مدحت المليجي يتحدث عن موعد وصول بعثة المنتخب وطلبات بشأن صلاح

كتبت مديحة الرشيدى

تحدث السفير المصري لدى الكاميرون مدحت المليجي عن أمور عديدة تخص منتخبنا المصري المنتظر وصوله للكاميرون للمشاركة في العرس الأفريقي بطولة الكان ٢٠٢٢ التي ستنطلق الأسبوع القادم على الأراضي الكاميرونية

في البداية نبه المليجي بأن هناك لغط كتير حول موعد وصول منتخب مصر إلى الكاميرون .. تواصلت مع الجانب الكاميروني واكدوا أنه لا يوجد اي مانع في وصول منتخب مصر يوم الجمعة.

وأضاف : الكابتن وائل جمعة اتصل بي اليوم .. وأبلغني أن الفريق القومي سيؤجل سفره الي الكاميرون الي يوم السبت .. وتم الترتيب مع الأجهزة الكاميرونية وفي انتظار وصول بعثة المنتخب.
وتابع السفير حديثة بأن عدد الاصابات بفيروس كورونا في اوروبا يفوق كثيرا اعداد المصابين في افريقيا .. فلا توجد ارقام مقلقة بالنسبة للإصابات في الكاميرون .. ولن يسمح بدخول اي مواطن او أجنبي الي الملاعب الا بالحصول علي التطعيم بالإضافة الي تحليل pcr يكون حديث.
وأن الكاميرون قررت ان تكون تحاليل فيروس كورونا مجانية للجميع طوال فترة البطولة.
وشدد السفير بأنه لا توجد حجوزات مؤكدة للجماهير المصرية التي ستحضر مبارايات البطولة.
مؤكدآ على أن ملعب مصر ونيجيريا سيمتلئ علي آخره بمشجعي المنتخب النيجيري .. سواء من جماهير النسور او من جماهير الكاميرون التي ستشجع منتخب نيجيريا خوفا من صعود منتخب مصر وأن الفوز علي نيجيريا سيكون محفز للجماهير المصرية للسفر إلى الكاميرون لمؤازرة المنتخب الوطني.
وذكر المليجي : أحب النادي الأهلى لكني أساعد جميع الأندية المصرية التي تلعب في الكاميرون.
أما بالتطرق لحديثة عن النجم المصري العالمي محمد صلا قال : اتحاد الكرة لم يطلب اية إجراءات استثنائية لمحمد صلاح نجم المنتخب .. تواصلت مع رئاسة الجمهورية الكاميرونية وطلبت منهم حماية اللاعبين اثناء تحركاتهم وتدريباتهم .. وان تكون هناك حراسة مشددة حول فندق اقامة المنتخب والغاء كافة مظاهر التشجيع امام الفندق في ظل بعض التصرفات التي من هدفها ازعاج المنتخب عن طريق وسائل التشجيع الافريقية وفي مقدمتها الفوفوزيلا.
– طلبت من اللجنة المنظمة تلميع كأس افريقيا لتعود به مصر الي القاهرة ان شاء الله.
– الطلبات تنهال علي للحصول علي قميص محمد صلاح.
– طلبت الحصول على بعض الادوية الوقائية بأعداد كبيرة لتجهيزها لبعثة المنتخب .. وفوجئت بالعاملة التي وفرت تلك الادوية تطلب مني قميص محمد صلاح بتوقيعه.
– سكرتير الرئيس الكاميروني ابلغني أن محمد صلاح ليس ايقونة مصرية فقط بل يعد أيقونة افريقية.
– الجماهير الكاميرونية تتابع ما ينشر في الصحافة المصرية بشأن منتخب مصر، وعلي معرفة كاملة بجميع اللاعبين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57051199
تصميم وتطوير