الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

سفير مصر بالكويت: تزايد اقبال الناخبين في منتصف اليوم الثاني للاستفتاء

سفير مصر بالكويت: تزايد اقبال الناخبين في منتصف اليوم الثاني للاستفتاء

متابع أحمد الحداد

 

 

أكد سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، تزايد اقبال أبناء الجالية المصرية في الكويت، في منتصف اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وأعرب القوني  في تصريح صحفي اليوم السبت عن توقعه بتزايد أعداد الناخبين خلال الساعات المقبلة، خاصة فى ظل الانخفاض المتوقع لدرجات الحرارة مساء اليوم، كما حدث في اليوم الأول من أيام التصويت أمس.

 

وأضاف القوني أن مشاركة رجال الكنيسة المصرية بالكويت اليوم بقيادة الأنبا بيجول راعى الكنيسة فى الاستفتاء، ليس بالجديد في ظل الدور الوطنى المشهود للكنيسة المصرية فى كل المواقف، مشيدا في الوقت نفسه بدور الأنبا بيجول في مختلف المواقف الوطنية، ودوره الكبير فى خدمة أبناء الجالية المصرية.

 

وكان الناخبون قد توافدوا بكثافة على مقر السفارة المصرية في الكويت صباح اليوم السبت، في بداية اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية؛ وذلك عقب دقائق من فتح صناديق الاقتراع؛ حيث اصطفت طوابير الناخبين داخل الخيمة المكيفة التي تم تشييدها أمام السور الملاصق للسفارة، حاملين الأعلام الوطنية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32587857
تصميم وتطوير