الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

سفير الاكوادور يشهد عرض فيلم “ياجاناتي” بألسن عين شمس

سفير الاكوادور يشهد عرض فيلم “ياجاناتي” بألسن عين شمس

 

عبدالعزيز محسن 

 

افتتحت أ.د.عائشة سويلم رئيس قسم اللغة الإسبانية بكلية الألسن جامعة عين شمس فعاليات الإحتفالية التي نظمها القسم بالتعاون مع سفارة الأكوادور بالقاهرة، تحت رعاية أ.د.مني فؤاد عميد الكلية، و بحضور السيد رفاييل البرتو السفير الاكوادوري ، و السيد باول مورينو المستشار الثقافي لسفارة الاكوادور بالقاهرة، و لفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، و الطلاب. 

 

و أكدت خلال كلمتها علي أن قسم اللغة الإسبانية بكلية الألسن جامعة عين شمس يسعى نحو تطوير خريجيه في مختلف الجوانب العلمية و الثقافية و صقل مهاراتهم اللغوية من خلال الفعاليات المتنوعة التي توفرها إدارة الكلية لأبنائها. 

 

و من جانبه استعرض السيد رفاييل البرتو السفير الاكوادوري بالقاهرة عن سعادة بالتواجد في كلية الألسن بجامعة عين شمس و التي تعد بمثابة المنارة الثقافية التي اسهمت في نشر ثقافة الدولة الإكوادوريه و مختلف بلدان العالم المتحدثين بالإسبانية، مشيدًا بمستوى خريجي القسم و مدي تمكنهم من استخدام اللغة الإسبانية. 

 

و تابع حديثة مشيرًا إلى أن الاحتفالية ستشهد عرض فيلم تسجيلي بعنوان “ياجاناتي”، يتناول البحث عن كنز كبير من كنوز الهنود الحمر مختبيي بين جبال الإكوادور. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33493290
تصميم وتطوير