الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

سفارة الولايات المتحدة تعلن عن ملتقى التوظيف الخامس بالقاهرة

سفارة الولايات المتحدة تعلن عن ملتقى التوظيف الخامس بالقاهرة

 

احمد حسن

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، عن إقامة ملتقى التوظيف السنوى “شغّلنا”، وذلك يوم السبت الموافق 23 فبراير من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً فى فندق بيراميزا بالجيزة.

وقالت السفارة فى بيان لها: إن هذا المعرض يوفر الآلاف من الوظائف الشاغرة فى العديد من الصناعات والمجالات فى أكثر من 75 شركة أمريكية ومصرية وعالمية.

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيضم معرض هذا العام 10 شركات ناشئة تبحث كل منها عن مرشحين مؤهلين لشغل الوظائف المتاحة فى مجالات متنوعة كالمحاسبة وتصميم الجرافيك وغيرها، ويصل عدد الوظائف الشاغرة التى توفرها الشركات فى معرض هذا العام إلى أكثر من 6500 وظيفة.

وفى تصريح له بهذه المناسبة، قال القائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة توماس جولدبرجر: هذا هو المعرض الخامس للتوظيف الذى تقيمه السفارة بالقاهرة، ونحرص إقامته لتلبية طلب العديد من الشركات لتوفير القوى العاملة المصرية الماهرة.

وأضاف، سنواصل دعمنا لإتاحة فرص عمل للمصريين، كما سنواصل التعاون مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص لتقديم فرص التدريب اللازمة لإعداد القوى العاملة فى مصر لوظائف المستقبل.

وسيشمل المعرض ورش تدريبية مجانية للمشاركين من الباحثين عن عمل على مدار اليوم من أجل تحسين مهاراتهم فى إجراء المقابلات وكتابة السير الذاتية وغيرها من المهارات.

ويعد المعرض إحدى المبادرات العديدة التى ترعاها السفارة لدعم النمو الاقتصادى والازدهار فى مصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33525345
تصميم وتطوير