الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

سفارة إندونيسيا بالقاهرة تشارك فى مهرجان القاهرة للاحتفالات CWF

سفارة إندونيسيا بالقاهرة تشارك فى مهرجان القاهرة للاحتفالات CWF

احمد حسن

 

إندونيسيا هى واحدة من الوجهات السياحية للسياح من مصر، يبدو سحر الجمال الطبيعى للأرخبيل هو عامل الجذب الرئيسى.

وهي تعتبر أيضا الوجهة الأكثر شعبية بالنسبة لشهر العسل، لزيادة عدد السياح من مصر، شاركت السفارة الإندونيسية بالقاهرة، بالتعاون مع وزارة السياحة الاندونيسية، فى مهرجان القاهرة للاحتفالات (CWF(

أقيم هذا الحدث في أحد فنادق القاهرة، وهو نشاط سنوى للترويج للمسائل المتعلقة بالزواج للطبقة المتوسطة والعليا فى مصر.

شارك عدد من البائعين فى هذا النشاط، منظمى حفلات الزفاف، الفنادق، المطاعم، فنانين الماكياج، تصوير حفلات زفاف، ترفيه حفلات الزفاف، بالإضافة إلى عدد من منظمى الرحلات السياحية الذين يبيعون عروض رحلات شهر العسل.

وحضر هذا النشاط، عدد من المشاهير المصريين، وحظوا باهتمام واسع من الأوساط الإعلامية الرئيسية فى مصر.

ومن جانبه، قال السكرتير الأول فى وظيفة المعلومات والثقافة الاجتماعية فى إندونيسيا، موسى ديريك سيروانا: “إن المشاركة فى مهرجان القاهرة هذا يمكن أن يقوّى العلامة الإندونيسية كواحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل فى  العالم”.

فى هذا النشاط، تعاونت السفارة الاندونيسية فى القاهرة مع 6 شركات سياحة مصرية، وذلك لجعل الأمر أسهل على السياح المحتملين للحصول على حزمة زيارة بأسعار جذابة، في الواقع، بالنسبة لثلاثة من الذين يقضون شهر العسل المحظوظين الذين حجزوا حزم سياحية فى السفارة الإندونيسية بالقاهرة، تم إعداد جوائز للبقاء ثلاث ليال فى عدد من فنادق الخمس نجوم فى إندونيسيا.

وكانت الفنادق الثلاثة التى منحت الجوائز الكبرى هى فندق بولمان ليجيان بالى، وبلاتاران بوروبودو ماجيلانغ، وفندق لي إمينانس، بوجور بيك.

بالإضافة إلى القيام بنشاطات ترويجية، شارك الوفد الإندونيسى فى معرض للأزياء فى المسرح الرئيسى، والذى كان أهم حدث من سلسلة أحداث CWF 2019.

فى هذه المناسبة، قام ثلاثة مصممين أزياء أندونيسيين مشهورين، وهم Hian Tjen و Vera Kebaya و Sriyanti Feltrin بتقديم 6 فساتين زفاف النساء، وشوهد نموذجان من اندونيسيا يظهران الثوب، هم فيفى Buntaran و Anggraini Rahayu Widyanti أو المعروفة باسم Widi Vierra.

من جانبها، قالت سريانتيه فيلترين: إنها كانت سعيدة لأن تكون قادرة على المشاركة فى مؤتمر CWF 2019 لأنه من خلال هذا النشاط، استطاعت هى وغيرها من المصممين تقديم منتجاتهم على المسرح الدولى.

وأضافت، “أن إدخال الإبداع فى تصميم فستان الزفاف بلمسة من الأرخبيل فى الأنشطة الدولية يعد أيضًا أمرًا فخرًا”.

وقال رئيس قسم الترويج للأسواق فى الشرق الأوسط وأفريقيا فى وزارة السياحة الإندونيسية، ليليز فوزية: إن فعاليات مثل CWF تمثل حدثًا جذابًا وجذابًا لصناعة السياحة الإندونيسية، لأنه كما قال، صناعة السياحة الإندونيسية مستعدة للغاية لتلبية مصالح واحتياجات سوق القاهرة.

وأضاف، “من خلال عقد هذا الحدث، نأمل فى إجراء اتصالات تجارية بين القطاعين، ولا سيما بيع طرود الزفاف / شهر العسل الإندونيسية إلى السوق المصرية”.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36265537
تصميم وتطوير