الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق في أول ظهور إعلامي لهما

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق في أول ظهور إعلامي لهما

كتب – ابراهيم خلف

شهدت حلقة “يحدث في مصر” على قناة MBC مصر الظهور الإعلامي الأول للفنان سعيد طرابيك وزوجته الممثلة سارة طارق، بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت بسبب زواجهما.

وأكد سعيد طرابيك وزوجته الجديدة أنهما لم يتخيلا أن زواجهما سيُحدث كل هذه الجلبة والضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسائلوا عن السر وراء كل هذا الهجوم عليهما.

وقال سعيد طرابيك لمقدم البرنامج شريف عامر: “هو في إيه؟ واحدة اتجوزت واحد أكبر منها، ودي بتحدث في كافة أنحاء العالم”، أما زوجته سارة طارق والتي تصغره بنحو 40 عاما فقالت: “قلت لسعيد إيه كم الحقد والغيرة دي مننا! فكثير من التعليقات تضم كلام جارح بشأننا”.

وعن زواجه السابق، كشف سعيد طرابيك أنه سبّب له معاناة حقيقية، وأنه لم يكن يشعر بالراحة منه بسبب زوجته الأولى، والتي كانت متقاربة منه في العمر.

وقال: “تخلصت من زواجي الأول في شهر رمضان، وكانت تجربة قاسية عليّ، ويمكن ربنا عوّضني بواحدة أحن وأهدى وأحلى مثل سارة طارق”.

ونفى إن كانت زوجته الحالية سارة سببا في طلاقه، مؤكدا أن زوجته الأولى كانت هي السبب وراء انفصالهما لأنها كانت غير مخلصة له.

أما عن الأسباب التي دفعت سارة طارق للزواج من سعيد طرابيك، فقالت لشريف عامر: “وجدت فيه الإخلاص والحنان والوفاء وطيبة قلبه، ولم أقابل شابا مثله في الدنيا، ورفضت أناس كثيرين تقدّموا لي بسببه، ومنهم رجال أعمال، وشباب مقتدرين ماديا”.

وأضافت أن أهلها كانوا مترددين بعض الشيء من زواجها من سعيد طرابيك، بسبب فارق العمر بينهما، ولكنها أصرّت على الزواج منه.

وصرحت والدة سارة طارق في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” أن ابنتها أقنعتها بالزواج من سعيد طرابيك، بعد أن أخبرتها بأن نسبة كبيرة من زيجات الشباب في العصر الحالي يكون مصيرها الطلاق، ولا يكتب لها الاستمرارية، وأنها لا ترغب في الزواج من رجل ترتدي له مايوه على البحر.

كما ضمّت الحلقة مداخلة هاتفية من الإعلامي مفيد فوزي، والتي عبّر فيها عن دعمه الشديد لزواج سعيد طرابيك من سارة طارق.

وقال معلقا: “العمر إحساس مش مجرد سنين، وسعيد طرابيك شجاع لأنه واجه مجتمع ساذج وعبيط، وتحكمه مواقع التواصل الاجتماعي بغباء منقطع النظير”.

ووجّه مفيد فوزي حديثه لطرابيك: “حتى لو الجنس خسّع معاك شوية، مادام زوجتك بتحبك هتنام في حضنك، وتفضل تبوسك طول الليل”، فيما أشاد بجمال عروسه سارة طارق وبذوقه في الاختيار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34310554
تصميم وتطوير