الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

سر غضب أهالي زفتي .. مدير الادارة يتحدي قرارات المحافظ

سر غضب أهالي زفتي .. مدير الادارة يتحدي قرارات المحافظ

19:39:41كتب / حمدي الطنطاوي

 

سادت حالة من الغضب لدي عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة الصفا و المروة ، والذي تسبب في تعطل العملية التعليمية، صباح اليوم الاثنين ؛ وذلك احتجاجًا على عدم قيام مدير عام الادارة التعلمية بزفتي بتنفيذ تأشيرة محافظ الغربية والتي تفيد قبول لأكثر من 80 طالب مع العلم انه في السنة الماضيه قبل 180 تآشيرة من المحافظ السابق .

من جانبه، قال آ/ عبد المقصود السباعي ، الممثل القانوني لمدارس الصفا و المروه ، في تصريحات لـ”للبيان “، إن مدير الادارة التعلمية لا يتبع القرارات، ومخاطبات المحافظ، ولا مديري التربية والتعليم رغم قانونيتها “بحسب وصفه”، موضحًا أن مدير الادارة يسري عبدالغني دائماً ما يتعند في تنفيذ بعض القرارات الصادرة من محافظ الغربية او مديرية التربية والتعليم بالغربية وأبدي الكثير اندهاشهم من تصرفات عبدالغني الغير مبررة وتساءل السباعي لماذا يضرب مدير الادارة تلك القرارات طالما في إطار قانوني .
و اكد ان يوجد فصول مجهزة بآساستها و شبكة الانترنت غير مستخدمة و التي اقرتها اللجنة المشكلة من ادارة زفتي التعلمية بمعرفة الدكتور مدير عام الادارة يوم الاربعاء الموافق 4/9/2019 و عددها خمس فصول غير مستخدمة لا ستعياب تآشيرات السيد محافظ الغربية .

نريد تدخل سريع من محافظ الغربية علي حل هذة المشكلة حرصا علي رغبة اولياء الامور للاتحاق بالتعليم الثانوي الخاص علي نفقتهم الخاصة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34980220
تصميم وتطوير