الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

ستة مشاريع مصرية تترشح للمشاركة بمعرض ” إنتل ” الدولي للعلوم والهندسة

ستة مشاريع مصرية تترشح للمشاركة بمعرض ” إنتل ” الدولي للعلوم والهندسة

أعلنت شركة إنتل مصر و مكتبة الإسكندرية عن أسماء المرشحين النهائيين بعد اشتراكهم في اثنين من إجمالي ثلاثة معارض للعلوم والهندسة عقدتها إنتل بالاشتراك مع مكتبة الإسكندرية في القاهرة وصعيد مصر وذلك في إطار التحضير لنهائيات معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة المزمع عقده في مايو 2016 في مدينة فينيكس، بولاية أريزونا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصل إلى التصفيات النهائية حتى الآن ستة مشاريع ابتكارية ترشحت للمشاركة في المسابقة الدولية. واستضافت مدينة الأقصر المصرية معرض إنتل المحلي الأول الذي انعقد من 1 وحتى 4 من فبراير الجاري وتستضيف المعرض الثاني المدينة التعليمية في منطقة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 8 إلى 11 فبراير بينما سيعقد المعرض الثالث في مكتبة الإسكندرية من 13 إلى 15 مارس القادم ويتم ذلك بشراكة مع وزارة التربية والتعليم، ووزارة الشباب ومكتبة الإسكندرية وبرعاية من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية/مصر.

وتضمنت المشاريع المحلية التي وقع الاختيار عليها للمشاركة في المسابقة الدولية في الولايات المتحدة بحوث حول الهندسة البيئية، الطبية الحيوية والعلوم الصحية، الطاقة الكيميائية، و الروبوتات والآلات الذكية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35055907
تصميم وتطوير