الثلاثاء الموافق 25 - فبراير - 2020م

سبب سرقتهما ثمار البرتقال … خفير يصيب شقيقان بسلاح نارى بشبين القناطر

سبب سرقتهما ثمار البرتقال … خفير يصيب شقيقان بسلاح نارى بشبين القناطر

شروق كمال

 

قام خفير خصوصى بإطلاق أعيرة نارية على شقيقين برش خرطوش، وذلك إثر مشاجرة على ثمار برتقال بمزرعة موالح ـ بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وأدى ذلك إلى إصابة الشقيقان وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج ، وتولت النيابة التحقيق.

 

حيث أستقبل اللواء جمال الرشيدى مدير امن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تلقية بلاغا من النقيب أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أفاد فيه عن ورود بلاغ للمركز من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابان بناحية كفر الدير – دائرة المركز .

 

وعلى الفور أنتقل النقيب أيمن سليمان ومعه ضباط وحدة مباحث المركز
إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين حدوثها بين كل من : المدعو ” صبحي س ن “سن 30 مزارع مصاب ( رش خرطوش بالقدم اليمني ) ، وشقيقه ” تامر س ن ” سن 32 مزارع مصاب ( رش خرطوش بالقدم اليسري ) ، وبين المدعو ” فهد م م ” سن 30 خفير خصوصي بمزرعة موالح ملك المدعو ” يوسف ج ع “الكائنة بذات الناحية ومقيمين كفر الدير – دائرة المركز ، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفان علي أثر قيام الثالث بإتهام الطرف الأول بسرقة كمية من ثمار البرتقال الخاص بالمزرعة حراسته تطورت إلي مشاجرة قام علي أثرها الثالث بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته.

 

ومن خلال سؤال المصابان رددا نفس المضمون ووجها الإتهام للطرف الثاني بإحداث إصابتهما ، ونجح ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة .كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه ، وحرر محضر بالواقعة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38314428
تصميم وتطوير