الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

ساوثامبتون وويست هام يونايتد يستمرون في نزيف النقاط

ساوثامبتون وويست هام يونايتد يستمرون في نزيف النقاط

كتبت / ميار أمين

استمر ساوثامبتون وويست هام يونايتد في نزيف النقاط بتعادلهم السلبي في اللقاء الذي جمع بينهم على أرضية ستاد سانت ماري معقل دار ساوثامبتون ضمن لقاءات الجولة ال16 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

كانت أحداث المباراة طوال الشوط الأول والثاني منحصرة في نصف الملعب بالرغم من نسبة الاستحواذ التي كانت في صالح صاحب الأرض ساوثامبتون بنسبة 63٪ مقابل 37٪ للضيف.

وايضا كان هناك هجمات من كلا الفريقين على المرمى ولكن على استحياء دون خطوره تذكر حيث سدد لاعبي ساوثامبتون 3 تسديدات على المرمى ،بينما الضيف له مثل المحاولات على المرمى أيضا ولكن دون تحقيق أي ايجابيه على المرمى.

حيث أن الفريقين يعانون من نزيف النقاط منذ أكثر من 3 أسابيع وكانوا يأملون في توقف هذا النزيف اليوم واستعاده نغمه الانتصارات.

بدأ ساوثامبتون هذه المباراة بتشكيل مكون من : 

أليكس مكارثي، ولكر بيتيرز،چاك ستيفانز، يان بيدناريك، ريان بيرتراند، ثيو والكوت، چيمس براوس، روميو، دجينيبو، داني إنجس ،تشي آدمز.

بينما بدأ ويست هام يونايتد بتشكيل مكون من:

(لوكاس فابيانسكي، ريان فريدريكس، كرايچ داوسون، أوجبونا، أرون كريسويل، توماس سوسيك، رايس، فورنالس، لانزيني، سباستيان هالر، أندري يارمولنكو).

بعد هذه المباراه ارتفع رصيد ساوثامبتون إلي 26 نقطة ومازال في المركز ال9 ، بينما ويست هام يونايتد ارتفع رصيده الي 23 نقطة واستمر في المركز ال10.

ويلتقي ساوثامبتون في الجولة المقبلة مع فريق ليفربول متصدر جدول البطولة يوم الاثنين ، بينما يواجه ويست هام يونايتد ايفرتون يوم الجمعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55690696
تصميم وتطوير