الجمعة الموافق 13 - ديسمبر - 2019م

سانشيز في اليونايتد

سانشيز في اليونايتد

كتب_ أحمد عاطف

نجحت إدارة الشياطين الحمر في التوقيع مع الدولي التشيلي “اليكسيس سانشيز” من صفوف أرسنال ، بعدما وافق النادي اللندني على إنتقال الأرميني هينريك مختيريان لصفوفه مع دفع الفارق .
إختار الدولي التشيلي رقمه المميز وهو “7” والمخصص فقط في اليونايتد لعمالقة كرة القدم أمثال الإنجليزي ديفيد بيكهام ، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وصول اليكسيس سيكون له تأثيره على ريال مدريد لأنه يغلق تلقائيا إمكانية وصول كريستيانو رونالدو، كما ترددت في الأيام الأخيرة ، ولا يعتزم مورينيو التوقيع مع مهاجم مدريد ، سيكون بتلك الصفقة سانشيز الأعلى راتباً في البريميرليج “400” الف يورو أسبوعياً متفوقاً على زميله الفرنسي بول بوجبا صاحب “290” الف يورو

إختتم المدير الفني البرتغالي للشياطين الحمر جوزيه مورينيو حديثه ، بعد وصول اليكسيس لدينا ما يكفي من اللاعبيين الذين يشغلون هذا المركز مثل الكسيس، مارتيال، راشفورد، ماتا، لوكاكو ولينغارد .
أضاف سبيشال وان أنه في الصيف سنركز على تعزيز خط الوسط والدفاع ، لا أنوي التوقيع الويلزي غاريث بيل لعده أسباب أهمها أنه لاعب كثبر الإصابات ، إرتفاع قيمة صفقة إنتقاله للشياطين الحمر على الرغم انه ممتاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36386828
تصميم وتطوير