الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

سامي حمدي يتحدث للبيان عن أزمته مع الأتحاد المصرى للمصارعة

سامي حمدي يتحدث للبيان عن أزمته مع الأتحاد المصرى للمصارعة

 

حوار _ محمد عصام

تحدث سامي حمدي لاعب المنتخب المصري للمصارعة الحرة الحاصل على لقب بطل أفريقيا 8 مرات على التوالي وصاحب الميدالية الفضية في دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة التي أقيمت بأسبانيا عن أزمته مع الأتحاد المصرى للمصارعة وقال :
عقب انتهاء بطولة العالم للشباب والتي أقيمت بسلوفاكيا سبتمبر الماضي تقدمت بطلب رسمي للاتحاد المصري للمصارعة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الانضمام العديد من معسكرات الإعداد هناك ولم أكلف الأتحاد ” مليماً واحد ” ولاقي الأمر بداية رفض الأتحاد ثم تم قبول طلبي بعد الإعتذار عن المشاركة ببطولة إفريقيا القادمة.

وما هي أسباب سفرك إلي الولايات المتحدة الأمريكية ؟

منذ أن تولي مجلس إدارة الإتحاد الحالي ونتلقي بشكل دائم وعود بعمل معسكرات خارجيه لرفع مستوى اللاعبين إلا أنه لم يتم تنفيذ تلك الوعود ودائما ما تقام معسكرات داخليه فقط  بالمركز الأوليمبي بالمعادي فضلاً عن تغيير المدربين بصفة مستمرة مما يؤثر بالسلب علي اللاعبين فقررت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية نظراً لوجود العديد من المعسكرات والبطولات التي تضم مجموعة من أبطال العالم.

وماذا عن تهديد الأتحاد المصرى للمصارعة بحرمانك من مكافأة الفوز ؟

أرسلت أحد زملائي اللاعبين بتفويض لاستلام شيك المكافأه والبالغ قيمته أربعة آلاف وخمسمائة جنيه فرفض مسئولي الأتحاد تسليم زميلي الشيك وأبلغوه أنه حال عدم عودتي سوف يتم حرماني من مكافأة اقوم بدفع اضعافها علي نفقتي الشخصيةمن أجل المشاركة في معسكرات خارجيه من أجل تحقيق حلم المشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية.

برأيك ما هي الأسباب التي أدت إلى قيام الأتحاد المصرى للمصارعة بالتهديد بحرمانك من مكافأة الفوز ؟

لا أعلم فقد سلكت الطرق الشرعية قبل السفر واتحمل تكاليف سفري واقامتي ومعسكراتي كاملة وقد تواصلت مع جميع مسئولي الأتحاد للاستفسار عن موقفهم المفاجئ ولكن لا توجد استجابة من الجميع.

هل تري أن موقف الأتحاد المصرى للمصارعة نابع من خوفهم من تكرار سيناريو هروب اللاعبين ؟

هروب ايه !! انا تقدمت بطلب رسمي ولو ناوي علي الهروب مكنتش استأذنت وسافرت علشان امثل بلدي واقدر اتاهل عن طريق بطولة العالم القادمة بخلاف أنني أرسلت إلي الأتحاد بعودتي لمصر المشاركة بدورة الألعاب الافريقية.

وماذا عن المعسكرات والبطولات التي سوف تشارك بها داخل الولايات المتحدة الأمريكية ؟

أشارك حاليا في معسكر تدريبي مع بطل العالم الاعب الإيطالي فرانك شيمزو واشعر ان مستواي يتحسن بشكل تدريجي وسوف أقوم بالمشاركة في بطولات ودية داخل الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر فبراير المقبل.

 التعليقات

  1. يقول حسام آبوسريع:

    ماشاء الله مجهود رائع إ/ محمد عصام
    موهبة تستحق التقدير

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34307266
تصميم وتطوير