الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

سامسونج إلكترونيكس تستعرض أحدث إبتكاراتها بـ معرض 2015Cairo ICT

سامسونج إلكترونيكس تستعرض أحدث إبتكاراتها بـ معرض 2015Cairo ICT

أعلنت سامسونج إلكترونيكس ، كبرى الشركات المتخصصة في الوسائط والتكنولوجيا الرقمية عن مشاركتها كراعي ماسي في معرض Cairo ICT هذا العام ، والذي يقام في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر 2015 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث تستعرض سامسونج خلال المعرض الهام أحدث إبتكاراتها وحلولها التكنولوجية للعملاء وقطاع الأعمال، بما في ذلك ساعة سامسونجGear S2، وهاتف جالاكسي Note 5وهاتف جالاكسي S6 Edge+وهاتف جلاكسي S6 Edge، بالإضافة لمجموعة مختارة من أحدث منتجاتها، مثل سامسونج J-series و A-series،و Tab S2 بالإضافة لباقة من أحدث الحلول المقدمة لقطاع الأعمال التي تستهدف أصحاب الشركات والموزعين والرؤساء التنفيذيين والمسئولين الحكوميين.

وتعليقاً على مشاركة سامسونج إلكترونيكس في هذا المعرض الهام، قال السيد/ سيونج-هو ين، رئيس سامسونج إلكترونيكس مصر بقوله “يتيح لنا معرضCairoICT2015 فرصة رائعة لعرض أحدث منتجاتنا وتصميماتنا وحلولنا التكنولوجية التي نفخر بتقديمها للمستهلك المصري. ففي كل يوم، يعتمد العالم أكثر فأكثر على التكنولوجيا الرقمية، ومن هنا يأتي الدور المحوري للمعارض التي تساعدنا على بناء علاقات قوية مع العملاء الحاليين والمرتقبين، من خلال التواصل معهم بشكل مباشر لتقديم منتجاتنا لهم بشكل أفضل”

تقدم سامسونج من خلال مشاركتها بالمعرض فى قاعة 4، ساعة Gear S2 التي تتمتع بتصميمها الدائري الرائع وجسمها وإطارها المصنوعانمن الاستينليس ستيل القوي، حيث تُجسد الساعة الذكية قمة الأناقة والرقة في معصمك. في نفس الوقت يمكنك تغيير واجهة المستخدم الخاصة بالساعة وكافة الإعدادات الأخرى بكل سهولة، وهو ما يجعل منها ساعة ملائمة لكل المناسبات والمواقف.

من ناحية أخرى تدعمGear S2 تجربة التكنولوجيا الذكية التي يتم ارتداؤها مع الاستمتاع بتجربة كاملة وفريدة من نوعها للهواتف الذكية من خلال ساعة أنيقة وذكية ترتديها في معصمك أينما تذهب.يمكن للساعة الجديدةالإتصال بالهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الإتصال بشبكة الـ Wi-Fi وخاصية الإتصال قريب المدىNFC التي تتيح لها الإتصال بالأجهزة المزودة بنفس الخاصية.

تحتوى الساعة الذكية أيضاً على تطبيقات متطورة للصحة واللياقة البدنية مثل تطبيق S Health من سامسونج والذي يتابع مستويات النشاط الجسماني كل يوم ومعدل ضربات القلب ونسبة الماء مقابل الكافيين الذي تم تناوله، بالإضافة إلى عدّ الخطوات وإرسال رسائل تحفيزية من وقت لآخر.الساعة مزودةببطارية طويلة العمريتم شحنها لاسلكياً.

قامت سامسونج باستعراض أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية التي تخدم العديد من قطاعات الأعمال. ففي قطاع العروض المرئية، استعرضت سامسونج أحدث منتجاتها في هذا القطاع بما في ذلك الجيل الجديد من اللافتات الذكيةوالتي يمكن استخدامها في كافة قطاعات الأعمال لتحقيق كفاءة العمليات التشغيلية. كماتضمنت حلول سامسونج أيضاً شاشاتالعرضالمسطحةوالمقوسة والشاشات فائقة الوضوح والتي ترتقي بمستويات أداء الأعمال.

أما قطاع الضيافة فكان له نصيب كبير من حلول سامسونج المتطورة، حيث استعرضت الشركة أحدث التقنيات الخاصة بتطوير هذا القطاع من خلال شاشات العرض المخصصة لقطاع الضيافة. كما استعرضت سامسونج حلول التكنولوجيا السحابية بمختلف أشكالها ومنتجاتها،هذا بالإضافة لأحدث حلولها في مجالالطابعات المصممة خصيصاً لتناسب كافة إحتياجات العملاء بما في ذلك طابعاتA4  وA3المزودة بكافة المزايا والخصائص اللازمة لأفضل استخدام للطابعات بالإضافة لخصائص جديدة للطباعة عن بُعد عن طريق خاصية  NFC.

وتعليقاً على مشاركة سامسونج في المعرض، يقولالسيد/ حسام الكاشف- رئيس فريق حلول الأعمال في سامسونج إلكترونيكس مصر” إنّ قطاع الأعمال هو المحرك الرئيسي للتنمية الإقتصادية، ليس فقط في مصر ولكن في أي دولة من دول العالم، ولهذا السبب بالتحديد تقوم سامسونج كل عام بالاستثمار بكثافة في قطاع البحوث والتطوير، سعياً لإبتكار حلول جديدة لدعم قطاعات الأعمال بأفضل صورة ممكنة. تُعد حلول سامسونج للأعمال هي أفضل شريك لتطوير الأعمال في القطاعات الإقتصادية المختلفة، حيث نعتمد على تقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية وأفضل الحلول متعددة الوظائف والاستخدامات، بما يساعد الموظفين على العمل بإسلوب أكثر ذكاءاً، ومساعدتكم على إدارة أعمالكم اليومية بشكل سهل وسلس أكثر من أي وقت مضى”

وبالإضافة لساعة سامسونج Gear S2 وحلول سامسونج للأعمال، قدمت الشركة أيضاً هواتف جالاكسيS6 Edge+ وجالاكسيS6 Edge وجلاكسي نوت 5. هذا وتجمع سلسة هواتف جلاكسي المعروضة بين الشكل الأنيق والأداء العملي، مع مجموعة من أبرز المزايا التكنولوجية المتطورةمنها: أفضل تقنية للشاشة، وكاميرات متطورةلالتقاط الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو فائقة الوضوح، وأحدث تقنيات الشحن السلكي واللاسلكي السريع، فضلاً عن معالج بيانات قوي ومع تميز الجهازان بذاكرة عشوائية RAM معززة تبلغ 4 جيجابايت، يوفر الهاتفان الجديدانأفضل الإمكانيات التكنولوجية الموجودة في السوق، بما يتيح للمستخدمين أداء عدة مهام في نفس الوقت دون عناء، مثل قراءة الرسائل، ونشر أحدث التحديثات على وسائل التواصل الإجتماعي بشكل أسرع، والاستمتاع بالعديد من الألعاب، دون أن يؤثر ذلك على سرعة الجهاز.

أما جالاكسي نوت 5 الجديد كلياً فيوفر باقة من الخصائص التكنولوجية الفريدة والأدواتالعملية مثل خاصية SideSync، التي تتيح تكامل الهواتف الذكية سلكياً ولاسلكياً مع أجهزة الكمبيوتر، بما يسمح بإتصال سلس بين هذه الأجهزة، إلى جانب قدرات الجيل الخامس من قلم S Pen الأكثر تطوراً، بما يتيح أداء المهام المتعددة بشكل أفضل.

 

جدير بالذكر أن 2015 هو العام الرابع الذي تشارك فيه سامسونج في معرض Cairo ICTحيث تستعرض أحدث منتجاتها الرائدة في السوق المصري. يُعد المعرض واحداً من أكبر المؤتمرات والمعارض في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والمنطقة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35806700
تصميم وتطوير