الخميس الموافق 28 - يناير - 2021م

سامح شكري يؤكد على أهمية تكثيف الجهود لمواصلة تنفيذ أهداف السياسة الخارجية المصرية

سامح شكري يؤكد على أهمية تكثيف الجهود لمواصلة تنفيذ أهداف السياسة الخارجية المصرية

محمود عشري

 

 

اجتمع وزير الخارجية سامح شكري، اليوم ٢٥ ديسمبر الجاري مع السفراء مساعدي وزير الخارجية، وذلك في إطار المتابعة الدورية لمعدلات الأداء وسير العمل بالقطاعات والإدارات المختلفة بالوزارة، والبعثات المصرية في الخارج.

وصرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن الوزير شكري أكد خلال الاجتماع على أهمية مواصلة الجهود والعمل الدءوب لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية في كافة القضايا ذات الأولوية للسياسة الخارجية المصرية، وذلك في إطار الرؤية والاستراتيجية الشاملة للدولة المصرية. كما وجه وزير الخارجية بأهمية العمل على تحسين وتطوير الأداء بُغية رفع الكفاءة في شتى أنحاء العمل القنصلي، بما يُعزز من سُبل خدمة المواطنين المصريين في الخارج.

وأوضح حافظ أن وزير الخارجية تطرق خلال اللقاء إلى العديد من الموضوعات والتحديات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام للدولة المصرية، بالإضافة إلى إجراء حوار حول سير العمل داخل وزارة الخارجية في مواجهة تلك التحديات، مؤكداً على ضرورة إجراء مراجعة شاملة لإنجازات الوزارة وما حققته خلال العام الحالي، وكيفية البناء عليه وتطويره خلال العام المقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47584248
تصميم وتطوير