الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

ساعات قليلة تفصل انتقال ميكيسوني لصفوف النادي الأهلي

ساعات قليلة تفصل انتقال ميكيسوني لصفوف النادي الأهلي

ساعات قليلة تفصل انتقال ميكيسوني لصفوف النادي الأهلي

كتب : محمد عصام

حصل النادي الأهلي على موافقة مبدئية من جانب نادي سيمبا التنزاني على ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني بالانتقالات الصيف الحالية.

وفتح الأهلي مفاوضات ودية مع مسئولي سيمبا لمعرفة موقفهم من رحيل ميكيسوني وهو ما قوبل بالموافقة ليتم حديثًا فتح باب التفاوض مع اللاعب نفسه.

ويستعرض البيان أبرز المعلومات الخاصة بالجناح الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي اقترب من الانضمام للنادي الأهلي.

لويس ميكيسوني صاحب الـ 26 عامًا يعرفه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني جيدًا عندما كان مديرًا فنيًا لصن داونز في جنوب افريقيا.

وسبق وأن تعاقد نادي صن داونز الجنوب إفريقي مع ميكيسوني في عام 2018 من نادي سونوجو الموزمبيقي ولكنه لم يحصل على فرصة لتتم إعارته لنادي شيبا يونايتد ثم رويال إيجلز قبل أن يتم الاستغناء عنه لصالح سيمبا التنزاني ويرحل بعدها موسيماني عن صن داونز.

وسجل الجناح الدولي 13 هدف بقميص سيمبا التنزاني في 22 خاضها مع الفريق ونجح من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم في 12 مباراة بدوري ابطال افريقيا.

ويجيد لويس ميكيسوني اللعب في 3 مراكز وهي خط الوسط وخط الوسط المهاجم بالإضافة إلى الجناح الأيمن وهو ما يمنح موسيماني عدد من الحلول داخل المستطيل الأخضر.

جدير بالذكر أن عدد من المواقع الاخبارية الجنوب أفريقيه أكدت علي قيام اللاعب بالتوقيع للنادي الاهلي المصري بعقد يمتد إلي اربع سنوات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53952348
تصميم وتطوير