السبت الموافق 27 - فبراير - 2021م

سارابيا يفاجئ ريال مدريد ويحافظ على سجل باريس خالي من الهزيمة

سارابيا يفاجئ ريال مدريد ويحافظ على سجل باريس خالي من الهزيمة

كتب أحمد عاطف

فاجأ نادي باريس سان جيرمان أًحاب الدار ريال مدريد بالتعادل في غضون “4” دقائق ، وقلب الطاولة بعد تقدم الريال بهدفين دون رد ، بالجولة الخامسة من دوري المجموعات ، بستاد سانتياجو برنابيو ، بقيادة برتغالية لمانويل ريبريو.

تقدم لأصحاب الدار كريم بنزيما في الدقيقة السابعة عشر من المباراة بعدما ارتطمت الكره بقائم كيلور نافاس لينقض عليها بنزيما معلناً عن أولى أهداف المباراة ، تقدم بنزيما مجدداً في الدقيقة التاسعة و السبعون برأسية متقنة من متابعة عرضية مارسيلو لكن لم يستمر التقدم سوى دقيقتين فقط ، قلص الدولي الفرنسي كيليان إمبابي في الدقيقة الحادية و الثمانون من استغلال للخطأ الساذج المرتكب من حارس البلجيكي تيبوا كورتوا ، نجح الدولي الأسباني بابلو سارابيا في التعديل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة و الثمانون من تصويبة متقنة من خارج منطقة الجزاء ، لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

حافط باريس سان جيرمان على تصدره للمجموعة الأولى برصيد ثلاثة عشر نقطة بسجل خالي من الهزيمة ، بينما اصبح رصيد الوصيف ريال مدريد سبعة نقاط في موسم هو الأسوء للمرينجي. .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48298556
تصميم وتطوير