الثلاثاء الموافق 09 - مارس - 2021م

زيزو يمنح نجم الملكي فرصة لإثبات الوجود

زيزو يمنح نجم الملكي فرصة لإثبات الوجود

 

كتب روماني برتي

يعيش البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الملكي الشاب، وضعية هي الأصعب له في مسيرته مع ريال مدريد، بعدما خرج من خطط مدربه الفرنسي زيزو في الآونة الأخيرة.
وأصبحت فكرة مشاركة اللاعب في المباريات مستبعدة بعد تعافي البلجيكي إدين هازارد من اصابته ودخوله لتشكيلة الفريق الأساسية، ما يجعله على مقاعد الاحتياط لحساب نجم تشيلسي السابق.
ومع وجود شكوك حول مشاركة هازارد في مباراة ريال مدريد المقبلة ضد ويسكا يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني، يحصل فينيسيوس على فرصة ربما تكون الأخيرة له في النادي الملكي من أجل اقناع المدرب زيدان بقدراته والحصول على ثقته من جديد.
ولن يجد زيدان خياراً أمامه سوى الدفع بفينيسيوس جونيور ضد ويسكا في ظل غياب لوكاس فاسكيز عن الفريق بداعي الإصابة، وهو ما اعتبرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، مساء الثلاثاء، فرصة أخيرة وفريدة من نوعها للبرازيلي كي يقنع مدربه.
وبالرغم من إعجاب زيدان من قبل بما يقدمه فينيسيوس، إلا أن البساط سُحب من تحت قدميه في النادي الملكي، لدرجة أن الفرنسي بدأ يرى زميله الشاب، رودريجو جويس، أكثر تكاملاً منه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48556179
تصميم وتطوير